fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بسبب معين الشعباني.. 4 قرارات في تشكيل الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي

ضمن مؤجلات الجولة رقم 13 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي يوم السبت 9 أبريل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 


وفي ظل صعوبة اللقاء أمام المصري البورسعيدي الذي يقوده المدير الفني التونسي، معين الشعباني استقر بيتسو موسيماني على بعض القرارات الفنية الهامة وذلك على النحو التالي:

 



يميل بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء، إلى دخول محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر، على حساب المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني.

 


ويرى بيتسو موسيماني أن عودة محمد مجدي أفشة ستكون في غاية الأهمية، وذلك من أجل زيادة الفاعلية الهجومية، خاصة بعد أن جلس على دكة البدلاء في المواجهة الماضية أمام الاتحاد السكندري.

 


يخطط بيتسو موسيماني لدخول المحترف التونسي علي معلول لقيادة الجبهة اليسرى، في ظل الدور الهجومي الرائع الذي يقوم به اللاعب مع الفريق.

 


وكان المحترف التونسي، قد تواجد على دكة البدلاء في مواجهة الاتحاد السكندري، ولعب محمود وحيد بدلا منه.

 

 

شاهد ايضا..

بعد طلب موسيماني تدعيم الدفاع.. الأهلي يستهدف ضم اكتشاف “ميدو ويوسف” رسميا

 

 

ثالث التعديلات في التشكيل الأحمر ستكون من خلال دخول عمرو السولية لمنطقة خط الوسط من جديد، بعد أن تواجد على دكة البدلاء في المواجهة الماضية أمام الاتحاد السكندري.

 

رابع التعديلات تتمثل في اقتراب محمد عبد المنعم من خطوة العودة للتشكيل الأساسي، بعد أن قطع شوطا كبيرا، في مرحلة التعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء الذهاب أمام السنغال بكسر في الأنف.

 

ويعتبر محمد عبد المنعم من العناصر التي يميل بيتسو موسيماني إلى الدفع بها بشكل أساسي في الفترة  الماضية لثقته في امكانياته الفنية والبدنية.

 

-نبذة عن معين الشعباني

 


وتعتبر مواجهة “معين الشعباني” صعبة في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها حيث فاز المدرب التونسي بلقبين قاريين  خلال مشواره التدريبي مع نادي الترجي التونسي بعد أن توج بلقبي دوري أبطال أفريقيا في عامي 2018 و2019، على حساب الأهلي والوداد.

 

 



ويقود معين الشعباني فريق المصري منذ بداية من الموسم الحالي، حيث قاد الشعباني المصري في 22 مباراة هذا الموسم بالدوري المصري والكونفيدرالية الأفريقية وحقق 8 انتصارات، وتعادل 9 مرات، وخسر في 5 مباريات .

 

 

 

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …