fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

بشرى سارة لكولر.. الهدف الإفريقي الأهم يقترب من الأهلي بسرعة الصاروخ

اقترب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من الحصول على أهم أهدافه الإفريقية الذي اقترب مؤخراً من صفوف القلعة الحمراء بسرعة الصاروخ للتواجد في الفريق الكروي الأول.

جاء ذلك بعدما تلقى المسئولين في النادي الأهلي العديد من الأنباء السارة التي كشفتها صحيفة “ميلييت” التركية عن رغبة بشكتاش التركي في الاستغناء عن الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم الفريق.

إقرأ أيضاً:

وائل جمعة: أندية كثيرة حظها سيئ والأهلاوية محظوظين لهذه الأسباب.. واتمنى مواجهة هذا الفريق في النهائي

كولر يوضح سر التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.. ويفاجئ المستبعدون

“ٌقرار رسمي”.. الكاف يفاجئ الأهلي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر

أول تعليق من الكاف عقب صعود الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا

الأسد في مكانه الطبيعي.. الأهلي يصعد لنهائي إفريقيا بعد إطاحة الترجي ذهاباً وإياباً

وقع مع الأهلي في وقت سابق| سر دخول صفقة “حسام البدري” حسابات مارسيل كولر

قرار بيتسو موسيماني التاريخي يفاجئ إدارة الزمالك ويثير الجدل

حال مواجهة الأهلي لفريق صن داونز.. حازم إمام يكشف الأقرب لحصد لقب دوري الأبطال

وأضافت الصحيفة أن الفريق التركي سوف يعرض الكونغولي للبيع، وأن النادي الأهلي المصري، بات الأقرب للحصول على خدمات اللاعب صاحب الامكانيات المميزة، والذي يعد أهم أهداف المدير الفني السويسري.

الأهلي وضع موليكا على رأس خدماته للانضمام إلى الصفوف الحمراء في يناير الماضي، ولكن الصفقة تجمدت وذلك بعد بقاء اللاعب في الصفوف التركية، لرغبة بشكتاش آنذاك الحصول على خدماته مرة أخرى، والمبالغة المادية بشأن رحيله.

ووصلت العروض المقدمة إلى اللاعب 4 ملايين يورو من أجل الموافقة على رحيله في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك وفقاً للصحيفة التركية ذاتها.

ويخطط بشكتاش إلى ضم ديفوك أوريجي مهاجم ميلان الإيطالي، ما يجعل اقتراب رحيل موليكا عن صفوف الفريق التركي أمر نهائي وغير قابل للنقاش من أجل الحصول على تمويل كبير للصفقة.

ويتمسك كولر بخدمات اللاعب الكونغولي صاحب الأداء المميز، وطلب من إدارة النادي الأهلي الموافقة على إعارة العديد من اللاعبين في الخط الأمامي، والإبقاء على محمود كهربا وبيرسي تاو للحاجة الماسة لجهودهم وخدماتهم في الصفوف الحمراء.

النادي الأهلي يصارع الزمن للحصول على الصفقات المميزة قبل المبالغات المادية التي تطلبها الأندية والمسئولين في العديد من المناسبات الأخرى التي تتمسك باللاعبين خلال فترة الانتقالات للحصول على المقابل المادي الأكبر.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …