fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بشرى سارة من ياسين منصور للخطيب تقرب الأهلي من الصفقات العالمية

زف المهندس ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، خبر قوي ومميز للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بشأن حصول الفريق على الصفقات العالمية في الموسم الكروي المقبل.

وقرر منصور أن يبلغ الخطيب بأن النادي الأهلي أصبح أمامه ميزانية مفتوحة من أجل اختيار الصفقات والعناصر القوية المميزة في إفريقيا أو مكان للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء في الموسم القادم.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الخبر المميز الذي زفه منصور إلى الخطيب قام بإثلاج صدر رئيس النادي الأهلي، وساهم في فتح آفاق جديدة أمام لجنة التخطيط والمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وينتظر النادي الأهلي دعم منصور خلال الفترة المقبلة عبر شركة الكرة وتنفيذ كل الآليات المتميزة من أجل أن يحظى النادي الأهلي بالصفقات العالمية خلال الفترة المقبلة، وأن يضم أبرز اللاعبين الأفارقة المنتظر أن يتم الحصول عليهم في الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً:

موهوب الأهلي على رادار ثلاثي الدوري.. ونجم الزمالك معروض على الأحمر

ويضع النادي الأهلي عينه على عدد من اللاعبين المميزين في صفوف الأندية الإفريقية والعالمية المنتظر أن يخاطبها بشكل رسمي وسري خوفاً من المزايدات التي قد يتجه الزمالك إلى أن يكون طرفاً فيها بشكل مبالغ فيه ويهدر على الفريق الأحمر مخططه في الموسم المقبل.

وينتظر النادي الأهلي الحصول على عدد من الصفقات المميزة خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال التدعيم الكبير لخزينته من جانب كل المتأخرات الخارجية التي يرغب الفريق الكروي في الحصول عليها من مكافآت أو بقية الصفقات الخاصة باللاعبين.

ياسين منصور قال للخطيب أنه هناك ميزانية مفتوحة لاختيار الصفقات والعناصر القوية، وأعطى الإشارة الخضراء للجنة الكرة باختيار أية لاعبين للموسم المقبل، عبر التدعيم القوي والمفتوح بدون توقف.

يذكر أن موسيماني يضع عينه على عدد مميز من الصفقات الإفريقية، وذلك بعد الحصول على الحسم النهائي بشأن اللاعبين المقرر أن يخرجوا من الفريق سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …