fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

بضربة جزاء مشبوهة.. الزمالك يتخطى الإسماعيلي بكأس مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا صعبًا على نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، عبد الله جمعة ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي، في خط الدفاع، محمد أشرف “روقا” وحازم إمام ويوسف إبراهيم “اوباما” وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” وسيف الدين الجزيري.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يسعى لحصد بطاقة التأهل، حيث شن الإسماعيلي، هجمات خطيرة على مرمى الفريق الأبيض منذ البداية، ولكن فشل في تسجيل هدفًا بسبب الحصون الدفاعية التي فرضها لاعبو الزمالك على حدود المنطقة، قبل ان يعود الفريق الأبيض ويسيطر ويهيمن على اللقاء.

ونجح الزمالك، في الصحول على ركلة جزاء، سجلها أحمد سيد زيزو بنجاح في مرمى محمد فوزي، في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعد ان لمسة الكرة يد مدافع الإسماعيلي، ليقرر محمد عادل حكم الساحة احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق الأبيض.

عاد الإسماعيلي مجددًا إلى المباراة، وبدا في شن الهجمات على مرمى فريق الزمالك، ولكن العارضة تعاند أمام هجوم الدراويش، بعد تسديده قوية من جانب أحمد مدبولي ولكن القائم يحرم الفريق الأصفر.

وشهدت الدقيقة 25 أخطر فرصة للإسماعيلي بعد رأسية من قبل محمد الشامي التي اصطدمت بعارضة مرمى محمد عواد.

وسيطر الإسماعيلي على مجريات الأمور نسبيا، حيث كثف محاولاته للتعديل، والعودة من جديد، للسيطرة على مجريات المباراة، قبل فوات الأوان، حيث فشل الفريق الأصفر في تسجيل هدف التعادل، في ظل الحصون الدفاعية التي فرضها لاعبو الزمالك.

وبهذا الفوز الذي حققه الزمالك على نظيره الإسماعيلي يضرب الفريق الأبيض، موعدا مع المصري البورسعيدي، في الدور ربع النهائي، لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

صدمة لكولر.. تأكد غياب ثنائي الأهلي الأساسيان عن مواجهة الترجي التونسي!

كشف مصدر وثيق الصلة من الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، عن تأكد غياب ثنائي الفريق …