fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

هل يعاند محمود الخطيب أمام جماهير الأهلي ويرفض رحيل هذا الشخص من داخل النادي؟

واصلت جماهير الأهلي، هجومها على البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عقب الاداء الباهت الذي ظهر به، مع الفريق الأحمر، خلال الفترة الأخيرة، وعدم تحقيق طموحات واحلام الجماهير، لاسيما أن إداء الفريق يتراجع يوم بعد يوم، أمام جيمع الفرق.

وتعاقد مسؤولو النادي الأهلي، مع البرتغالي ريكاردو سواريش، من أجل قيادة الفريق الأحمر من الناحية الفنية، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي رحل عن الفريق الأحمر، بعد فسخ العقد معه بالتراضي، نتيجة الارهاق والتعب الذي تعرض له خلال قيادته للفريق الاحمر، بجانب الضغط الشديد الذي عانى منه موسيماني من قبل الجماهير، والمطالبة بحصد مزيد من البطولات.

وتعالت أصوات الجماهير الحمراء، مطالبين مجلس الإدارة، بضرورة الاستغناء عن خدمات ريكاردو سواريش، وتعين جهاز فني كامل من جديد، لقيادة الفريق الأحمر، مطلع الموسم الجديد، لا سيما ان الدوري فشل في الصراع عليه، بجانب خسارته لقب الكأس أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، حيث طالبت الجماهير الخطيب، بضرورة إقالة ريكاردو والتعاقد مع مدير فني كبير يليق بحجم وقيمة القلعة الحمراء.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي ترددت بشأن نية استغناء محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن البرتغالي ريكاردو سواريش، وتعين جهاز فني عالمي بناء على طلب الجماهير، عقب الاداء السيئ الذي ظهر به المدرب خلال الفترة الأخيرة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “محمود الخطيب، لم يناقش من قريب ولا من بعيد فكرة رحيل ريكاردو سواريش، ويعطيه دائما الثقة، من أجل توفير اجواء النجاح له، حيث رفض فكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الوقت الحالي، والاطاحة بريكاردو”.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة ايسترن كومباني، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …