fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-31 14:51:21Z | | Lÿÿÿÿþÿ?

بعد هجوم مرتضى الأخير ضده.. نجم الزمالك يوقع للأهلي رسمياً

وقع نجم نادي الزمالك بشكل رسمي على عقود انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي، إثر الهجوم الضاري الذي وقع عليه خلال الساعات الماضية من قبل رئيس الزمالك.

وأعلن محمد صبحي حارس مرمى الزمالك السابق، وفاركو الحالي، نيته صراحة للعب في صفوف القلعة الحمراء، والتوقيع على عقود انضمام للفريق الأحمر خلال الفترة الجارية، بعد التواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق.

وكان النادي الأهلي أقنع فاركو بتفعيل بند الشراء في عقده المبرم مع الزمالك في الإعارة، نظير 20 مليون جنيه، ليدفع النادي الأهلي 25 مليون جنيه من أجل الحصول على اللاعب صاحب الأداء المتميز.

وهاجم مرتضى منصور رئيس الزمالك، الحارس الأهلاوي الجديد بسبب عدم رغبته في اللعب مرة أخرى للزمالك أو العودة للفريق، مشدداً على أن الأبيض لا يتشرف به، وأنه كان يسعى إلى الحصول على 100 جنيه منه في وقت سابق أثناء تواجده في الزمالك.

وتعاقد الأهلي مع صبحي بناء على رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأحمر، وذلك على خلفية رغبته في اللعب لصفوف القلعة الحمراء، وعدم البقاء في فاركو أو العودة للزمالك مرة أخرى.

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي كل الملفات الخاصة بالتعاقدات الصيفية، بعد إجراء جلسة هامة وعاجلة مع المدير الفني ريكاردو سواريش لوضع النقاط على الحروف بشأن اللاعبين المقرر التعاقد معهم والمستغنى عنهم.

إقرأ أيضاً:

اتركوني أرحل نهائياً وليس معاراً.. نص رسالة نجم الأهلي إلى الإدارة

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …