fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

بطريقة غير مباشرة.. اتحاد الكرة يٌنقذ نجم المنتخب من مقصلة حسام البدري

أقدم مصطفى محمد لاعب منتخب مصر ونادي جالاطا سراي التركي، على واقعة مؤسفة وغريبة، حيث رصدت كاميرات التلفزيون قيماه بـ”السب والبصق”  على الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسام البدري المدير الفني.

 

وتعرض مصطفى محمد لانتقادات شديدة عقب انتهاء المباراة التي جمعت منتخب مصر أمام الجابون في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1.

 

وعقب احرازه لهدف التعادل في شباك الجابون، انفعل مصطفى محمد وخلع قميص المنتخب وألقه على الأرض وكان يريد التوجه للجهاز الفني، حيث كان يتطلع أن يشارك بشكل أساسي مع المنتخب وألا يكون بديلاً.

 

تعرض نجم جالاطا سراي لانتقادات لاذعة من بعض الإعلاميين أبرزهم أحمد شوبير، الذي أكد أن الأمر لا يستدعي ما فعله خلال المباراة، قائلًا: “انت شاركت ولعبت والامر كان يستعدي سجدة شكر وليس أي شئ آخر”.


ويبدو أن مصطفى محمد نجى من عقوبة قاسية كان من المقرر توقيعها على لاعب المنتخب وطني، بعد احتفاله السيئ عقب احرازه لهدف التعادل في شباك الجابون.


وقبل إقالة الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، كان الأخير يدرس توقيع عقوبة قاسية على مصطفى محمد، قد تكون للحرمان من تمثيل منتخب مصر لفترة طويلة، وغرامة مالية كبيرة.

إلا أن اتحاد الكرة يبدو أنه أنقذ مصطفى محمد من ضياع مستقبله الدولي مع منتخب مصر، بعدما أصدرت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، قرارًا بإقالة الجهاز الفني والإداري للمنتخب، بقيادة حسام البدري.


وإذا قررت الجبلاية توقيع عقوبة ستكون بالإيقاف بعض المباريات وغرامة مالية لمنع تكرار هذا الأمر، إلا أن هذه الفكرة ليست مطروحة حتى الأ، نظرًا لرغبة اللجنة الثلاثية في الاتفاق على المدير الفني الجديد.


إقرأ أيضًا.. تفاصيل الضربة الخامسة.. ننشر قيمة عقود صفقة الأهلي الجديدة والاتفاق النهائي بعد إتمام المفاوضات رسمياً

وأعلن اتحاد الكرة استمرار الاجتماعات بين الأعضاء للإستقرار على الجهاز الفني والإداري الجديد، والإعلان عنه خلال الـ48 ساعة القادمة.


وحتى الأن لم يعلق مسئولي جالاطا سراي على الواقعة، ويبدو أنهم سيتركون الأمر لأنه  يخص منتخب مصر الدولي، وتصرفاته ليس لها علاقة بمباريات جالاتا سراي في الدوري التركي أو الدوري الأوروبي.


وقاد حسام البدري المنتخب لتحقيق الفوز أمام أنجولا في افتتاح مشوار مصر بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بهدف نظيف، وتعادل بصعوبة أمام الجابون في الجولة الثانية بهدف لكل فريق، ليتصدر الفراعنة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط.

شاهد أيضاً

تمت.. الأهلي يوقع مع خليفة محمد الشناوي لمدة 5 مواسم مقابل 8 مليون جنيه

نجح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التوصل إلى اتفاق مع أحد حراس مرمى الفريق …