fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

هل يرحل بعد التألق اللافت للأنظار؟ عرض قوي يهدد استمرار نجم الأهلي.. والاستغناء عن الثلاثي رسمياً

أجاد مؤخراً، واستطاع أن يكون أحد اللاعبين المؤثرين في المباريات الهامة، ومازال أمامه الكثير من العطاء، ولكن أحد العروض المادية القوية قد تهدد بقاؤه في صفوف النادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة.

 

وأصبح المدافع رامي ربيعة على مقربة من الرحيل الرسمي عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد الأداء اللافت للأنظار الذي قدمه مع الفريق الكروي الأول في المباريات المؤخرة في بطولة الدوري العام.

 

واستطاع ربيعة أن يكون أحد اللاعبين الذين انتفضوا مؤخراً ليكشف عن مكامن قدراته في الوصول إلى التوليفة الأبرز ويسد الفراغ السائد في الجانب الخاص بالدفاع، في وقت إصابات اللاعبين الأساسيين وعلى رأسهم أيمن أشرف وبدر بانون وياسر إبراهيم.

 

وتقدم نادي فاركو بعرض قوي على الصعيد المادي من أجل الحصول على ربيعة خلال الفترة المقبلة، في إطار التدعيمات التي يجريها الفريق الصاعد حديثاً إلى بطولة الدوري العام.

 

وتقدم فاركو بعدد من العروض للاعبي النادي الأهلي المستبعدين وعلى رأسهم محمد محمود الذي مازال في انتظار المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، للعودة من مسقط رأسه لحسم مصيره بشكل رسمي.

 

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الضربة الخامسة.. ننشر قيمة عقود صفقة الأهلي الجديدة والاتفاق النهائي بعد إتمام المفاوضات رسمياً

 

من جهة أخرى، يعكف النادي الأهلي على ترتيب أوراقه في الموسم الجديد، وذلك في إطار الاجتماعات التي يجريها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع لجنة التخطيط.

 

ووافق النادي الأهلي بشكل شبه رسمي على إعارة سعد الدين سمير مدافع الفريق، بالإضافة إلى كريم نيدفيد ومصطفى شوبير إلى صفوف نادي فيوتشر إف سي الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز.

 

كريم نيدفيد ينتظره مصير غامض بعد العودة من الإصابة

وتأتي إعارة كريم نيدفيد من أجل اكتساب اللياقة البدنية والذهنية المفقودة عنه بعد الإصابات الكثيرة التي ضربته مؤخراً، بينما يرحل سعد الدين سمير بعد خروجه من حسابات موسيماني وبقاؤه لفترة طويلة على دكة البدلاء دون المشاركة في التدوير.

 

ويسعى مصطفى شوبير للتعبير عن مكامن قدراته الفنية في الفريق الجديد وذلك بعدما انخفضت نسب مشاركاته مع النادي الأهلي مؤخراً، بعد الاستقرار على استقدام حارس جديد وبقاء علي لطفي كحارس ثالث في الصفوف.

 

وفتح النادي الأهلي مفاوضاته مع محمد بسام حارس الطلائع، ومحمود الزنفلي من البنك الأهلي، وذلك بعد غلق بيراميدز الباب أمام الأهلي لرحيل المهدي سليمان إلى الصفوف الحمراء.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …