fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يرفض كل العروض ويتمسك بالموهوب في الموسم الجديد.. ورد فعل نهائي من التخطيط بشأن الصفقة السادسة

رفض نجم الفريق الكروي الأول ما تردد بشأن رحيله عن صفوف القلعة الحمراء خلال موسم الانتقالات الجاري حالياً، والذي يعيد فيه كل اللاعبين ترتيب أوراقهم خلال المرحلة المقبلة.

 

وقرر طاهر طاهر لاعب وسط النادي الأهلي المميز عدم الانصات لأية أمور خاصة برحيله عن صفوف النادي الأهلي، مشدداً على ضرورة الامتثال للتعليمات الصادرة من جانب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وتوجيهاته المستمرة التي تضيف إلى مسيرته الفنية.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن طاهر طاهر يتطلع إلى عدم الرحيل الداخلي، وأنه كان يراوده الحلم الأوروبي بالرحيل الخارجي قبل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي.

 

وأضاف المصدر أن طاهر لن يرحل إلى أي من الفرق الأوروبية أو الخليجية التي كان يطمح باللعب فيها إلا بعد الرجوع إلى النادي الأهلي لمعرفة رأيه في العرض والتفاوض من خلاله على الصعيد الذي يحقق الربح والإرياحية لكل الأطراف.

 

وشدد المصدر على أن طاهر يعكف خلال الفترة الجارية على التدريب المستمر، وأنه جاهز للتحدي الجديد بعد استقدام العديد من الصفقات المميزة في مركزه، مشيراً إلى أن اللاعب مازال أمامه الطريق طويلاً وممهداً لتقديم أفضل العروض الجيدة مع القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

هل يرحل بعد التألق اللافت للأنظار؟ عرض قوي يهدد استمرار نجم الأهلي.. والاستغناء عن الثلاثي رسمياً

من جهة أخرى، أوصت لجنة التخطيط بتوسيع دائرة الخيارات بشأن ضم الحارس الجديد في الموسم المقبل، وذلك على خلفية المفاوضات التي لم تكتمل مع عدد وافر من اللاعبين.

 

وشددت اللجنة لإدارة التعاقدات على أن هناك العديد من الحراس المميزين في الدوري المصري، وأن الخيارات لم تكن منغلقة على اسم أو اثنين، وأن هناك العديد من الأسماء اللامعة التي تضيف إلى الصفوف الحمراء خلال الموسم الجديد.

أعضاء لجنة التخطيط في النادي الأهلي وسط غموض آلية واستمرار عمل اللجنة في الموسم المقبل

 

وقررت التخطيط الوصول إلى الصيغة النهائية للحراس المقرر أن يتم الدخول معهم في مفاوضات بعد تعنت طلائع الجيش بشأن صفقة رحيل محمد بسام إلى صفوف النادي الأهلي رغم رغبة الأخير في ارتداء القميص الأحمر.

 

ودخل في دائرة المفاوضات الخاصة بالرحيل إلى الأهلي عدد وافر من النجوم وعلى رأسهم عمر رضوان لاعب الجونة الحالي المعار إلى الفريق من صفوف أسوان، ومحمود جاد صاعد نادي إنبي، ومحمود الزنفلي حارس البنك الأهلي.

 

ومن المقرر أن تسفر الساعات القليلة المقبلة عن تطورات بخصوص صفقة حارس المرمى، إثر رحيل مصطفى شوبير إلى نادي فيوتشر إف سي بصحبة كريم نيدفيد وسعد الدين سمير لاعبي وسط الفريق والدفاع على الترتيب.

شاهد أيضاً

كلاكيت ثالث مرة.. موعد مباراتي الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يترقب عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان، انطلاق المواجهة النارية التي ستجمع بين الفريق …