fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد أخطاء بطولة إفريقيا.. كولر يعلن المصير النهائي لنجم الأهلي!

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تصريح قوي ومثير بشأن مستقبل نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد ظهور العديد من الأخطاء الكبرى.

وتغاضى كولر على أي تحليل فني خاص بمباراة النهائي، نظراً لأن النهائيات كما قيل “تكسب ولا تلعب”، وذلك في ظل الظروف التي كانت متواجدة في مركب محمد الخامس، من قيام اللاعبين بإدعاء الإصابة وغيرها من الأمور الخارجة عن نطاق كرة القدم.

اقرأ أيضاً:

بعد تسعيرة الـ10 ملايين يورو.. الأهلي يخرج من السباق على ضم النجم الدولي

أول رد فعل من موسيماني بعد تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.. كولر في الصورة

العامري فاروق : زمن الأهلي في عهد الخطيب أفضل من حسن حمدي

شوبير يكشف تصرف الخطيب المفاجئ مع حسام غالي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا

الكاف يُعطي قبلة الحياة لـ”الخطيب” استعداداً لميركاتو ناري بعد التتويج الإفريقي..ما القصة ؟

رسالة غير متوقعة من كهربا لـ”كولر” بعد التتويج الإفريقي.. شاهد

لأول مرة.. عبد الحفيظ يكشف حيلة ذكية للجماهير للتتويج بدوري أبطال أفريقيا

وأشاد كولر بمستوى وأداء التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، بعد الأخطاء التي ظهرت في مباراة النهائي الأولى أمام الوداد المغربي في الذهاب، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي، الإشادة بمستوى اللاعب صاحب الأداء المميز، مشدداً على أنه من أهم اللاعبين في الصفوف، ووجوده بمثابة “الكنز” لأي مدرب، موضحاً أنه تحرك لإنقاذ اللاعب من الإحباط بعد ما حدث في مباراة الذهاب.

وقال كولر: لقد تحدثت مع معلول بصفته لاعب كبير، ولاحظت تغير كبير في مستواه، حيث أن اللاعب قدم مباراة جيدة جداً في الإياب أمام الفريق المغربي، وكان سبباً كبيراً ومهماً في تحقيق الفوز على الخصم.

وترددت العديد من الأنباء التي تشدد على أن الإدارة سوف تستغنى عن التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية أن مستواه الفني بدأ في الهبوط، وأن الفريق في حاجة إلى بديل قوي.

وسوف يستمر علي معلول في صفوف النادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة، مع تدعيم الجانب الخاص بالظهير الأيسر لأجل الوصول للتوليفة المميزة، والمساعي التي تجعل الفريق في حالة إيجابية.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

الباب يفوت جمل.. كولر ينفعل على نجم الأهلي ويهدده بالرحيل في الصيف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت، إلى وجود رغبه من …