fbpx
السبت , 11 مايو 2024

رفض تواجدهم داخل الأهلي.. كولر يطالب الخطيب بسرعة التخلص من هؤلاء اللاعبين

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في رحيل العديد من اللاعبين، خلال الفترة الحالية، بجانب ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، في العديد من المراكز التي سيحددها في التقرير الفني الذي سيقدمه إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، جلسة من أجل الحديث معه عن ملف المعارين والراحلين عن القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقبل على العديد من المباريات الهامة، بجانب احتياجه إلى بعض الصفقات ورحيل بعض اللاعبين، وحسم العديد من الأمور داخل فريق الكرة بجانب اللاعبين الشباب.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، العديد من الأمور التي لا يحتاجها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، داخل الفريق الأحمر، والتقرير الفني المقدم إلى لجنة التخطيط والكرة، للوقوف على بعض الأمور ورحيل عدد من اللاعبين، خلال الفترة الحالية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، كولر قدم تقرير إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بضرورة التخلص من الثنائي والتر بواليا وميكسوني، لاسيما أنهما بات قريبا من الرحيل عن الأهلي بعد رفض السويسري مارسيل كول، تواجدهم داخل الفريق الأحمر، مع عودة أحد اللاعبين المعارين.

وتابع: “كولر يرغب في ضم مهاجم إفريقي قوي، يساعد الفريق في الفترة المقبلة، على العديد من الأمور، وهى معالجة العقم التهديفي، الذي يطارد الأهلي في الفترة الأخيرة، حيث أبلغ مارسيل كولر، محمود الخطيب، رغبته في عودة صلاح محسن من جديد إلى الأهلي”.

اقرأ أيضاً : 

أول رد فعل من موسيماني بعد تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.. كولر في الصورة

العامري فاروق : زمن الأهلي في عهد الخطيب أفضل من حسن حمدي

شوبير يكشف تصرف الخطيب المفاجئ مع حسام غالي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا

الكاف يُعطي قبلة الحياة لـ”الخطيب” استعداداً لميركاتو ناري بعد التتويج الإفريقي..ما القصة ؟

رسالة غير متوقعة من كهربا لـ”كولر” بعد التتويج الإفريقي.. شاهد

لأول مرة.. عبد الحفيظ يكشف حيلة ذكية للجماهير للتتويج بدوري أبطال أفريقيا

 

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

” فرصة يا خطيب”.. نادِ روسي يُقدم صفقة الموسم إلى الأهلي

فتح مجلس إدارة نادي سوتشى الروسى، الباب أمام نظيره الأهلي المصري من أجل التعاقد مع …