fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مدرب جنوب إفريقيا يتمنى رحيل نجم الأهلي عن الفريق.. تابع التفاصيل

تمنى البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا رحيل أحد أفضل وأهم نجوم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف بروس في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة جنوب إفريقيا أمام المغرب في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا، أنه سعيد بما يقدمه بيرسي تاو مهاجم الفريق الأحمر في الصفوف.

اقرأ أيضاً:

بعد أخطاء بطولة إفريقيا.. كولر يعلن المصير النهائي لنجم الأهلي!

بعد تسعيرة الـ10 ملايين يورو.. الأهلي يخرج من السباق على ضم النجم الدولي

أول رد فعل من موسيماني بعد تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.. كولر في الصورة

العامري فاروق : زمن الأهلي في عهد الخطيب أفضل من حسن حمدي

شوبير يكشف تصرف الخطيب المفاجئ مع حسام غالي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا

الكاف يُعطي قبلة الحياة لـ”الخطيب” استعداداً لميركاتو ناري بعد التتويج الإفريقي..ما القصة ؟

رسالة غير متوقعة من كهربا لـ”كولر” بعد التتويج الإفريقي.. شاهد

لأول مرة.. عبد الحفيظ يكشف حيلة ذكية للجماهير للتتويج بدوري أبطال أفريقيا

وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني إلى أن النادي الأهلي استحق التتويج بالبطولة الإفريقية، مشدداً على أن بيرسي تاو سوف يحتفل بعد الفوز، وسوف يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتابع: سعيد بأداء وتطور بيرسي تاو عن الصفوف، اتطلع لرؤية اللاعب الموهوب خلال الأيام المقبلة، نظراً لأنه لاعب قوي ومؤثر ويؤدي بشكل طيب في الصفوف الحمراء، وأنه سوف يكون في حالة جيدة بعد فترة عاني فيها طويلاً.

وأوضح أنه كان حزين بسبب الإصابات التي تعرض لها اللاعب في بداياته مع النادي الأهلي لمدة 4 أو 5 أسابيع، وكل مرة كان يأتي فيها اللاعب للمنتخب كان يصاب، وذلك منذ عام سابق، حيث تمنيت أن يرحل من صفوف النادي الأهلي من أجل أن يتطور مستواه.

واستطرد: لقد فاجئني بيرسي بالعودة الحميد مرة أخرى، وعاد لمستواه بشكل جيد للغاية، وكان أحد أهم اللاعبين في الفريق والذين يؤدون بشكل جيد ومتميز بقدر كبير من الإجادة الفنية والبدنية.

ويؤدي بيرسي تاو بشكل متميز مع النادي الأهلي، واستطاع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق أن يغير اللاعب إلى الأفضل، ولأجل أن يكون أحد الأسلحة المهمة التي يعتمد عليها في الخط الأمامي.

واستطاع “تاو” أن يطور من نفسه، ويقوم بالعديد من الهجمات المباغتة على الخصم، من أجل إثبات جدارته والحفاظ على تواجده في التشكيل الأساسي مع الفريق الكروي الأول، وذلك بهدف المواصلة والإجادة والتألق مع الفريق الأحمر.

وجاء “تاو” إلى الفريق بطلب من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق، وذلك بعدما كان لاعباً في صفوف برايتون الإنجليزي.

شاهد أيضاً

رد فعل محمد صلاح بعد تحديد الموعد الجديد لمباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل رسمي الموعد الرسمي لمباراتي الفراعنة ضد بوركينا فاسو وغينيا …