fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد تسعيرة الـ10 ملايين يورو.. الأهلي يخرج من السباق على ضم النجم الدولي

خرج النادي الأهلي بشكل رسمي عن سباقه نحو ضم النجم الدولي صاحب الريادة والإنجازات القوية على الصعيد الإنجليزي والتركي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد المبالغات المادية من جانب إدارة ناديه.

وكان النادي الأهلي حاول في فترة من الفترات جس النبض من بعيد بشأن استعادة خدمات لاعبه الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه” المحترف في صفوف طرابزون سبور التركي، حيث حدد ناديه مبلغاً ضخماً للحصول عليه.

اقرأ أيضاً:

أول رد فعل من موسيماني بعد تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.. كولر في الصورة

العامري فاروق : زمن الأهلي في عهد الخطيب أفضل من حسن حمدي

شوبير يكشف تصرف الخطيب المفاجئ مع حسام غالي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا

الكاف يُعطي قبلة الحياة لـ”الخطيب” استعداداً لميركاتو ناري بعد التتويج الإفريقي..ما القصة ؟

رسالة غير متوقعة من كهربا لـ”كولر” بعد التتويج الإفريقي.. شاهد

لأول مرة.. عبد الحفيظ يكشف حيلة ذكية للجماهير للتتويج بدوري أبطال أفريقيا

ووفقاً للتقارير الصحفية، فإن النادي الأهلي حدد مبلغ يصل إلى 10 ملايين يورو لأي ناد يتطلع إلى الحصول على اللاعب سواء من داخل أو خارج تركيا أو القارة الآسيوية أو الإفريقية.

وشددت التقارير الصحفية منذ قليل على أن العديد من الأندية العربية والخليجية أبدت اهتمامها الكبير بالحصول على اللاعب الدولي “تريزيجيه”، وذلك بعد الأداء الذي يقدمه في صفوف الفريق بشكل جيد ومتماسك.

وأوضحت التقارير أن طرابزون رفع سعر بيع عقد تريزيجيه إلى 10 ملايين يورو، بعد أدائه المميز مع الفريق في الأسابيع الأخيرة، وذلك بزيادة تقدر بـ3 ملايين يورو عن التسعيرة القديمة التي كانت وضعتها للاعب.

دخول الأندية الخليجية في المفاوضات بالإضافة إلى التألق الذي عليه اللاعب حالياً، ساهم في رفع المقابل المادي من جانب إدارة طرابزون وذلك لأجل محاولة الحصول على العائد الأفضل خلال الفترة المقبلة من ورائه.

وكان اللاعب المصري وقع عقد ممتد إلى 2026 مع الفريق، إثر انضمامه من الدوري الإنجليزي والتألق المشهود الذي حققه مع نادي آستون فيلا الإنجليزي.

ويستمر النادي الأهلي في مساعيه وراء الحصول على أفضل الصفقات الأوروبية التي كان يمني النفس بها، على الجانب الهجومي، لتعود المناقشات عن تدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة بلاعبين من العيار الثقيل.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …