fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد أداء محمد هاني| هل يتحرك الأهلي لضم ظهير المنتخب برعاية شوبير؟

يتعرض محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي ومنتخب مصر، لكم كبير من الانتقادت وذلك بعد أن تسبب بشكل كبير في الخطأ الذي وقع به في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

وتعرض النادي الأهلي للخسارة أمام الوداد المغربي بثنائية نظيفة وتحمل خلالها هاني مسؤولية الهدف الثاني الذي سجله ظهير المترجي.

وفجر الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق مفاجأة من العيار الثقيل وذلك من خلال تصريحاته الاذاعية عبر أون تايم سبورت.

شاهد ايضا..

الصفقة تقترب من الحسم.. الأهلي يتوصل إلى اتفاق مع بديل [السولية وأفشة]

ليس كهربا.. موسيماني يفتح صفحة جديدة مع [النجم المجمد] حديثا

وقال شوبير “عقد عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لفريق فيوتشر إف سي ومنتخب مصر، ممتد لمدة 3 سنوات”.

وأضاف “عقد عمر كمال مستمر مع فيوتشر إف سي، ولا صحة لما تردد بشأن امكانية عودته من جديد إلى صفوف الزمالك بنهاية الموسم الحالي”.

فهل يفكر النادي الأهلي في خطوة التحرك لطلب التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد ظهير أيمن منتخب مصر وفريق فيوتشر إف سي خلال الفترة المقبلة؟.

عمر كمال عبد الواحد كان قد ظهر بشكل جيد في تجربته مع منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، وكان من العناصر التي ظهرت بشكل رائع في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في الكاميرون.

وعبر عمر كمال عبد الواحد عن امكانياته الدفاعية والهجومية في مركز الظهير الأيمن بشكل جيد، فهل يدخل في حسابات النادي الأهلي في ظل العلاقة القوية بين القلعة الحمراء وإدارة فريق فيوتشر إف سي؟.

وبخلاف إجادة عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن، يستطيع ايضا التألق والمشاركة في أكثر من مركز بالخط الأمامي، وهو ما يمنح القلعة الحمراء العديد من الحلول الفنية.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …