fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

بعد أنباء مفاوضات الأهلي.. الاتحاد يرصد ٤٠ مليون لبيع نجم الفريق

مازال الموسم الكروي الصيفي يحظى بسخونة شديدة من جانب الأندية وتحديداً القطبين الذين يتصارعون من أجل تلبية الاحتياجات الكروية مبكراً عبر التفاوض مع اللاعبين وأنديتهم خلال الفترة الراهنة.

 

ويريد كل نادي الاحتفاظ بعدد وافر من النجوم من أجل التواجد على الصعيد الفني والبدني بشكل متميز للغاية وتحقيق كل البطولات المحلية والإفريقية، حيث أن النادي الأهلي يرغب في تصحيح المسار المحلي عن الموسم المنصرم.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، أن نادي الاتحاد السكندري بقيادة محمد مصليحي حدد 40 مليون جنيه سعر بيع هشام صلاح ظهير أيمن الفريق خلال الفترة الجارية.

 

وعرض النادي الأهلي بشكل مبدئي 20 مليون جنيه على مصيلحي، بعقد ممتد فيه إمكانية نسبة إعادة البيع وتصل إلى 15%، ولكن رئيس النادي السكندري لم يرد على الفاكس حتى الآن.

 

وشدد شبانة على أن نادي الزمالك دخل في الصفقة من أجل الحصول على اللاعب المميز على الصعيد الفني والبدني، بالإضافة إلى الاستعلام عن موقف مهاجم الفريق مابولولو من أجل تقديم عرض مناسب.

 

إقرأ أيضاً..

عاجل.. غضب عارم في لجنة التخطيط من قرار موسيماني الفني مع هذا اللاعب!

 

وينوي الزمالك الدخول في كل الصفقات التي يريد فيريرا الحصول عليها في الصفوف البيضاء من أجل الوصول إلى اللاعبين المتواجدين الذين يحرصون على التواجد خلال الفترة الجارية في الزمالك.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن فيريرا أعجب بمابولولو بعد عرض الوكلاء على مسئولي الفريق الأبيض أن يقدم العديد من المباريات المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

 

وتمسك مصليحي بالمبلغ سالف الذكر بشأن هشام صلاح، حيث أبلغ المسئولين بالسعر المحدد من قبل الإدارة وأن البيع سوف يكون للأندية والفرق الأعلى سعراً التي سوف تعرض المقابل المادي على النادي السكندري.

 

ويستهدف الفريق السكندري الحصول على عدد من اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة وذلك من أجل البت في العروض الخليجية من أجل تحقيق المقابل الأعلى سعراً للنادي لضم لاعبين آخرين يعوضون غياب الراحلين.

 

ويريد موسيماني ضم أكثر من لاعب مميز في الصفوف، بالإضافة إلى الحصول على المعارين الذين يتطلعون إلى التواجد مرة أخرى في الفريق والاعتماد على خدماتهم بشكل مميز.

 

يذكر أن النادي الأهلي يتطلع إلى الوصول للتوليفة المميزة من أجل تحقيق الإجادة والقوة المميزة على كافة الخطوط وإيجاد البدائل القوية.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …