fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

طبيب الأهلي يرفض مشاركة ثلاثي الفريق بالتدريبات ويقرر خضوعهم لفحص طبي لحسم موقفهم قبل مواجهة الرجاء المغربي

قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، خضوع ثلاثي الفريق للفحص الطبي قبل الدفع بهم خلال مواجهة الرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويواجه المارد الأحمر نظيره الفريق المغربي، يوم 16 من الشهر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

 


ويرغب الجهاز الطبي، في الاطمئنان على سلامة وحالة كل من حمدي فتحي وطاهر محمد طاهر ومحمود وحيد، قبل الاستعانة بهم في المباريات.

 

يأتي ذلك، بعدما خرج الثلاثي من قائمة الأهلي لمباراة المصري التى تلقى فيها الفريق هزيمة بهدف دون رد بالدوري المصري الممتاز.



ويعاني فتحي من آلام في الحوض، بينما اشتكى طاهر من كدمة في الركبة، أما محمود وحيد فقد عانى من إجهاد في العضلة الخلفية.

 


ويتوقف مشاركة الثلاثي في التدريبات الجماعية، على نتيجة الفحص الطبي، والذي يحدد بنسبة كبيرة، مدى جاهزيتهم للدخول إلى قائمة مباراة الرجاء المغربي بدوري الأبطال.

 


جاء قرار الجهاز الطبي، على الرغم من إعلان أبو عبلة، ‏جاهزية الثلاثي حمدي فتحي وطاهر محمد طاهر ومحمود وحيد، لمباراة الرجاء المغربي التي ‏تقام مساء السبت المقبل، في ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.‏

 

 

على جانب آخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، مرانه الجماعي أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

 


جاء مواصلة التدريبات مباشرةً عقب الهزيمة ضد المصري البورسعيدي، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

بعد رحيل كيروش.. رد فعل من العيار الثقيل لثلاثي النادي الأهلي

 


وقام اللاعبين الذين شاركوا في مباراة المصري، بخوض تدريبات خفيفة في صالة الجيم وبعض الفقرات ‏الاستشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي.

 

 

واستكمل محمد هاني برنامجه التأهيلي اليوم تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، على هامش ‏مران الفريق الذي أقيم عصرا، استعدادا لمباراة الرجاء المقرر لها مساء السبت المقبل في ربع ‏نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يخضع لفحص طبي جديد قبل مران الفريق المقبل للتأكد ‏بشكل نهائي من جاهزيته وانتظامه في التدريبات الجماعية.‏

 

 

وكان هاني قد تعرض لإصابة في العضلة الضامة أبعدته عن التواجد مع الفريق في ‏التدريبات والمباريات الرسمية، وخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة ‏في المران الجماعي.‏

 

 

وقرر الجهاز الفني للفريق، منح اللاعبين راحة اليوم، على أن ‏يستأنف الفريق مرانه مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي ‏التي تقام مساء السبت المقبل في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.‏

 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 16 أبريل الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …