fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد رحيل كيروش.. رد فعل من العيار الثقيل لثلاثي النادي الأهلي

اتخذ اتحاد الكرة قراراً هاماً برحيل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد الهجوم الكبير والضاري من جانب الإعلام والجماهير وأصبح هناك عدد وافر من المدربين الذين يتطلعون إلى قيادة المنتخب الوطني الأول.

 

وفتح رحيل البرتغالي الباب أمام أكثر من لاعب في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لم يكن المدير الفني مؤمن بقدراتهم الفنية والبدنية، ولم يضمهم إلا في أحرج الأوقات وأضيق الحدود ولم يشاركوا في الصفوف بشكل أساسي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ثلاثي النادي الأهلي انتباهم رد فعل جيد للغاية بعد رحيل المدير الفني للمنتخب الوطني سابقاً كارلوس كيروش بسبب عدم قناعاته بالإمكانيات الخاصة بهم.

 

وشدد مصدر مقرب من اللاعبين، أن الثلاثي محمد شريف ومحمد مجدي “قفشة” وأحمد عبدالقادر، حصلوا على جرعة قوية من الأمل بعد علمهم برحيل كيروش من الصفوف، وأنه سوف يتم مناقشة الأمر علانية مع المدير الفني الجديد.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. غضب عارم في لجنة التخطيط من قرار موسيماني الفني مع هذا اللاعب!

 

ويرغب لاعبي النادي الأهلي في الحصول على فرصة قوية من خلال ظهورهم المميز على الصعيد الفني والبدني في كافة المحافل المحلية والدولية، خاصة أنهم كانوا يصارعون في أنديتهم من أجل الوصول إلى الظهور المميز بقميص المنتخب الوطني.

 

ولم تشفع طريقة لعب “قفشة” مؤخراً أن يكون أحد اللاعبين المميزين في صفوف المنتخب الوطني، ولكن تم انضمامه قبل مباراة السنغال ولم يخوض أي منهما، بالإضافة إلى عدم اعتماد كيروش على محمد شريف في البطولات السابقة.

 

واعتمد المدير الفني البرتغالي على شريف في البطولة العربية، ولكنه اقعده حبيس دكة البدلاء في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وارتكب خطأ كبير باستبداله في مباراة الكاميرون بعد نزوله إلى أرضية الملعب بدقائق قليلة وذلك من أجل منح زيزو الفرصة لركلات الجزاء الترجيحية.

 

وطالبت الجماهير المصرية والنقاد الرياضيين، بضرورة ضم الموهوب أحمد عبدالقادر أحد أفضل لاعبي خط الوسط في مصر، ولكن كيروش ترآى له أن الطريقة التي يلعب بها عبدالقادر لم تناسب طريقة لعب المنتخب الوطني.

 

واعتمد كيروش على عدد من اللاعبين غير الموفقين فنياً، وأصر على إشراكهم في مباراة الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر : “متعودين على اللعب أمام الترجي.. ومستعدين لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا”

علق أحمد عبد القادر جناح فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على التأهل لنهائي دوري أبطال …