fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

“بعد أن كان على أعتاب الرحيل”.. نجم الأهلي يخطف أنظار كولر [تفاصيل مثيرة]

استئناف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأحد دون الحصول على راحة، عقب الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، حيث رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة وفضل استمرار التدريبات من أجل تجهيز جميع اللاعبين خلال مواجهة الإسماعيلي بالدوري الممتاز.

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في خطف أنظار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، حيث أبدى السويسري إعجابه بإمكانيات اللاعب، ويفضل الدفع به أساسي في جميع المباريات التي يخوضها خلال الفترة الماضية سواء الودية أو الرسمية.

وحجز طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مكان في التشكيل الأساسي، لاسيما أنه كان خاب قوسين أو ادنى من الرحيل عن القلعة الحمراء، مطلع الانتقالات الصيفية الماضية، حيث بدأ اللاعب تسويق نفسه حيث رحب بالرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة، من أجل اثبات نفسه والعودة من جديد إلى الفريق الأحمر.

شارك بيرسي تاو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التدريبات الجماعية للفريق بشكل كامل بعد انتهاء برنامجه التأهيلي خلال الفترة الماضية، حيث أعلن تاو جاهزيته وتعافيه من الإصابة بشكل كامل، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، يسعى إلى تجهيز جميع اللاعبين، والعائدين من الإصابة.

وانتظم بيرسي تاو في المران الجماعي مع باقي اللاعبين وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته خلال الفترة الماضية، حيث يعقد السويسري مارسيل كولر اجتماع مع أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي، للحديث عن مشاركة تاو من عدمه خلال مواجهة الإسماعيلي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي، في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأول من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …