fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

صفقة الـ5 ملايين دولار في الأهلي يتلقى ضربة موجعة.. تفاصيل هامة

تلقت صفقة الـ5 ملايين دولار ضربة مزدوجة موجعة في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وذلك بعد القرار الذي يخطط له السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويخطط المدير الفني للنادي الأهلي إلى الحصول على البدائل القوية في أكثر من مركز، وإجراء “تباديل وتوافيق” في مراكز اللاعبين من أجل استعادة السيطرة مرة أخرى على الأمور على الصعيد الفني والبدني.

إقرأ أيضاً:

شادي حسين يتلقى الضربة الثانية من مارسيل كولر داخل الأهلي

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر يخطط للاعتماد على محمد مجدي “قفشة” في مركز وسط الملعب في حال استعادة مستواه المنطقي مرة أخرى، وجاهزيته الفنية والبدنية.

وأضاف المصدر، أن حسين الشحات سوف يتلقى الضربة القوية من خلال إشراك طاهر طاهر في مركز الجناح، بينما يتم الاعتماد على برونو سافيو في خط الوسط وهو ليس مركزه الأساسي.

وشدد على أن بعد تواجد “قفشة” في مركز صانع الألعاب مرة أخرى، سوف يعود سافيو إلى مكانه الأصلي، ما يمثل تهديد مزدوج لحسين الشحات الذي يلعب بديلاً، بينما يرغب الأهلي في استعادة جهود “قفشة” في خط الوسط ويكون الشحات بعيداً عن التواجد في الملعب.

ويخشى الشحات من التهميش وعدم المشاركة مع كتيبة كولر خلال الفترة المقبلة، بعد الاستقرار على تواجده في الصفوف الحمراء، وعدم التفريط في خدماته على الإطلاق.

وشارك الشحات بشكل بديل في مباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري التونسي، والتي انتهت بمجموع المبارتين بأربعة أهداف مقابل لا شيء، هدف خارج الديار، وثلاثة مساء أمس داخل الديار.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …