fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

بعد إصابة أكرم توفيق.. كواليس تخلي الأهلي عن المبادئ لعودة أحمد فتحي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سموحة، في الساعة السابعة مساء غدًا الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الممتاز، حيث يأمل الفريق الأحمر، في مواصلة الانتصارات، وتحقيق الألقاب، وعودة درع الدوري من جديد إلى الجزيرة، وذلك بعد غياب دام موسمين.

وتردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى ترشيح من بعض المقربين ووكلاء اللاعبين، لعود أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من جديد وتعويض غياب أكرم توفيق، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وكشفت الفحوصات الأولية التي خضع لها أكرم توفيق لاعب الأهلي عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وجاءت إصابة اللاعب أمس في القدم السليمة بعدما سبق وأجرى جراحة في الرباط الصليبي في إحدى القدمين خلال يناير الماضي، لكن إصابة اليوم جاءت في القدم الأخرى.

وتعرض أكرم توفيق لإصابة قوية خلال المران بعدما سقط على الأرض دون تدخل من أحد وظل اللاعب يبكي وخرج من الملعب وتم نقله لأحد المستشفيات، وكشفت الفحوصات الأولية عن إصابة اللاعب بقطع جزئي في الرباط الصليبي وسيتم الإعلان الرسمي عن الإصابة خلال الساعات المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس الأخبار التي ترددت بشأن عودة أحمد فتحي من جديد إلى القلعة الحمراء، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها أكرم توفيق، حيث تردد في الساعات الأخيرة، أن هناك رغبة من قبل بعض المقربين لعرض أحمد فتحي من جديد على العودة إلى الفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لا صحة لما تردد بشأن عودة أحمد فتحي من جديد إلى النادي الأهلي، بعد إصابة أكرم توفيق، هناك العديد من الحلول، وعودة فتحي غير مطروحه وتم إغلاق تلك الملف.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة قصيرة للاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، بينما قاد ميشيل يانكون مرانا قويا لحراس المرمى بمشاركة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، شهد تخصيص فقرات متنوعة في إطار التحضير للمباريات القادمة.

شاهد أيضاً

بعد خلاف حسام حسن مع صلاح ومرموش.. إجراء جديد من مصطفى محمد قبل معسكر المنتخب

حالة من الغموض في بعض الملفات والأمور تسيطر على تحضيرات منتخب مصر تحت قيادة حسام …