fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عقب مواجهة الأهلي وسموحة.. كولر يبلغ هؤلاء بالرحيل في يناير

أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عدد من اللاعبين بأنهم سوف يكونوا خارج الاحتياج الفني للفريق الكروي الأول في الموسم الجاري، وذلك على خلفية الحصول على عدد من اللاعبين الجدد وتطوير مستوى الراحلين.

وأبلغ السويسري الجهاز الفني، بأن الرباعي زياد طارق ومحمد محمود وعبد الرحمن مانو، بالإضافة إلى مصطفى سعد ميسي، يجب أن يرحلوا من صفوف الفريق على وجه السرعة، في ظل الحاجة الماسة لجهود لاعبين آخرين.

الأكثر مشاهدة:

بعد التوقيع 5 سنوات.. شاهد مهارات وأهداف صفقة الأهلي الجديدة

انتهى الأمر.. نكشف صفقات الأهلي الأجنبية الثلاثة في انتقالات يناير

قرار ناري تجاه أمير توفيق في ملف صفقات الأهلي ودخول الثنائي.. كواليس جديدة بأمر الخطيب

عاجل.. فرج عامر يكشف صفقة الأهلي القادمة بعد تلميحه الصريح

وشدد المدير الفني على ضرورة أن يكون الرباعي بعيداً عن النادي الأهلي، من أجل تحقيق مصلحتهم، وأن يكونوا في الصدارة مرة أخرى وأن يعودوا إلى المستوى المميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

وكان يرغب محمد محمود ومصطفى سعد ميسي لاعبي الفريق أن يستمران في الصفوف لفترة إضافية مقبلة، وألا يرحلان من أجل إثبات الجدارة والذات مع الفريق، ولكن قرار المدير الفني للأهلي كان بمثابة السيف القاطع.

ويريد كولر أن يحصل على عدد من اللاعبين المميزين في جانب خط الوسط وصناعة الألعاب، بالإضافة إلى اللاعبين المقرر أن يتم الحصول عليهم في الخط الأمامي، حيث يفاضل بين أكثر من لاعب.

واستطاع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن يحصل على توقيع محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي التونسي، وذلك بعد دخول المستحقات المتبقية لدى النادي الأهلي من صفقة الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب النادي الأهلي الذي هرب من صفوف الفريق في فترة سابقة إلى الفريق نفسه.

ومن المقرر أن يبحث الأهلي العديد من البدائل الأخرى، عبر مشاهدة وترشيح السويسري مارسيل كولر للعديد من الفيديوهات التي يريد الفريق أن يحصل عليها خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …

تعليق واحد

  1. يجب رحيل هذا المدرب الفاشل التافه فورا دا عجلاتي وسواريتش ظفره برقبته دا لا بيفهم ولا بيعرف يوظف اللاعبين وكل شوية طالع لنا بتشكيل وبيخلص على اللاعبين بعد ما أحيا فيهم سواريتش النخوة ويجب نزع الاشراف على الكورة من يد هذا العابث الفاشل الخطيب لأنها مش لعبة عشان كل شوية يصور ويطلع وهو اللى خرب الفريق وضيع بطولاته وخلص علي لاعبيه من الشباب بجهله وقلة حيلته وضعفه وعدم قدرته علي المواجهة وسوء اختياراته للمدربين ربنا ينتقم منهم جميعا هؤلاء الفاشلين