fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

أول قرار رسمي وصارم من كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد مباراة سموحة

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قراراً فنياً من العيار الثقيل تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بعد انتهاء مباراة سموحة السكندري منذ قليل في بطولة الدوري العام.

وقام كولر بتعنيف اللاعبين على الأداء الباهت الذي ظهر أمام سموحة السكندري في الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام، والذي أسفر عن التعادل السلبي بين الطرفين، وإهدار الأهلي المزيد من النقاط.

الأكثر مشاهدة:

بعد التوقيع 5 سنوات.. شاهد مهارات وأهداف صفقة الأهلي الجديدة

انتهى الأمر.. نكشف صفقات الأهلي الأجنبية الثلاثة في انتقالات يناير

قرار ناري تجاه أمير توفيق في ملف صفقات الأهلي ودخول الثنائي.. كواليس جديدة بأمر الخطيب

عاجل.. فرج عامر يكشف صفقة الأهلي القادمة بعد تلميحه الصريح

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أنه سوف يتخذ العديد من القرارات الفنية القاسية تجاه كل اللاعبين، وأنه لديه استعداد أن يتم الاستغناء عن عدد أكبر من اللاعبين الذين تم تحديد مصيرهم من قبل بالرحيل من صفوف الفريق.

ولم يقدم لاعبي النادي الأهلي الأداء المنتظر، وسط عدم استجابة للتعليمات الفنية من جانب المدير الفني بضرورة السعي وراء التهديف الجيد والمستمر، من أجل الوصول إلى المرمى الخاص بالخصم سريعاً بدون إهدار الوقت كما حدث في المباريات السابقة.

وأغلق الكابتن طارق العشري المدير الفني لنادي سموحة المساحات بشكل قوي على لاعبي الفريق الأحمر، وقام الفريق بمحاولة الضغط المتواصل، خاصة بعد نزول رأفت خليل ومحمد مجدي “قفشة” في أرضية الملعب.

وسعى الفريق الأحمر إلى أن يكون هناك دور قوي لكل اللاعبين في أرضية الميدان، وأن يكون هناك تركيز، ولكن لم يحدث هذا الأمر، وسط التعليمات الفنية المكثفة من قبل كولر من خارج الخطوط.

ولم يتم الربط بشكل جيد من قبل اللاعبين، وسط التمريرات الخاطئة والعرضيات التي كانت بدون عنوان، بالإضافة إلى استمرار الغياب الخاص بالتركيز في الجانب الدفاعي الذي كاد أن يكلف الفريق أكثر من هدف بعد لعب سموحة على الكرة المرتدة.

وكان كولر هدد اللاعبين في وقت سابق بالاستبعاد والعقوبات الفنية والإدارية في حال استمرار الأداء كما هو عليه حالياً بدون أية حماس أو تواجد بشكل جيد داخل الملعب مع فقدان التركيز وتنفيذ التعليمات الفنية.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع سفاح إفريقيا خلال فترة الانتقالات الصيفية

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية والتقارير الإعلامية التي أشارت إلى دخول …