fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

كولر متعجباً: لم أرى في حياتي المهنية مثل هذه المباراة الغريبة.. والكرة المصرية تضيع

– المدير الفني: الحالة العامة للاعبين لم تكن في وضعها الأمثل خاصة في فقدان الكرة

– أين الحكام مما حدث في كأس العالم؟ ولماذا يقوم اللاعبين دائماً بـ”التمثيل” كل 3 دقائق؟

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إنه لعب لمدة 13 عاماً، و27 عاماً مدرب محترف ولم يجد مباراة مثل هذه في حياته، وذلك بعد انتهاء مباراة الأهلي أمام سموحة بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي جمع الطرفين في الجولة التاسعة من الدوري العام.

وأضاف كولر في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب اللقاء مباشرة، أن نادي سموحة السكندري لعب بكل طاقاته ولاعيبه في الثلث الدفاعي بشكل غريب للغاية، متسائلاً: هل هذه كرة القدم؟

الأكثر مشاهدة:

بعد التوقيع 5 سنوات.. شاهد مهارات وأهداف صفقة الأهلي الجديدة

انتهى الأمر.. نكشف صفقات الأهلي الأجنبية الثلاثة في انتقالات يناير

قرار ناري تجاه أمير توفيق في ملف صفقات الأهلي ودخول الثنائي.. كواليس جديدة بأمر الخطيب

عاجل.. فرج عامر يكشف صفقة الأهلي القادمة بعد تلميحه الصريح

وتابع: “كل 3 دقائق لاعب يقع، ولاعبين يهدرون وقت لم يراه في حياته المهنية، هذه ليست أخلاق رياضية على الإطلاق، والأمور متروكة لكل شخص يعمل ما يمليه عليه ضميره”.

وأوضح المدير الفني للأهلي، أن كأس العالم كانت الحكام تحتسب كل صغيرة وكبيرة في المباريات، خاصة في الوقت بدل الضائع الكثير، مشيراً إلى أن الفريق بدأ الشوط الأول بشكل سيء للغاية، إلى أن تدرج اللاعبين في المباريات لدرجة أفضل وكانوا يقومون ببعض الذي طلبته منهم.

وشدد كولر على ضرورة تحسين جودة الكرة في مصر، لافتاً إلى أن هناك لاعبين قاموا بـ”تمثيلات” ليست جيدة على الإطلاق في المباريات، مشيراً إلى ضرورة أن يكون الرتم أفضل وأسرع مما رأيناه اليوم.

واستطرد: الفريق لم يخلق فرص كثيرة، وفي مباراة مثل هكذا كان يجب إنهاء الفرص فيها بشكل مباغت وسريع لأن الكرات لم تسنح أمام الجميع بالشكل المناسب المرجو منه.

وأشار المدير الفني للقلعة الحمراء، إلى أنه يتحدث مع اللاعبين بشكل دائم من أجل القوة والبسالة في الملعب، موضحاً أنه يتم العمل يومياً مع اللاعبين من أجل تطبيق الفكر الفني في التدريبات داخل المباريات.

ولفت كولر إلى أنه تحدث مع اللاعبين بين الشوطين للمباراة، من أجل إعطاء الجميع فرصة أخرى من أجل تنفيذ التعليمات الفنية التي كانت في الشوط الثاني، مشيراً إلى أن الحالة العامة للاعبين لم تكن في وضعها الأمثل، خاصة في فقدان الكرة.

وتابع المدير الفني: لم تكن هناك عرضيات جيدة في الملعب، بعد المباراة قد يتم الإشادة بالجهود إذا حقق الفريق الفوز، وإذا لم يحققها تسير الأمور على النحو المخالف دائماً، عندي رسالة قوية لجماهير الأهلي، لماذا تقل جماهير القلعة الحمراء مباراة بعد الأخرى، فالجماهير يجب أن تستمر في الدعم حتى اللحظة الأخيرة.

شاهد أيضاً

ناقص العدد.. سموحة يقلب الطاولة على الزمالك ويفسد مخطط محمود البنا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في تحقيق فوزاً غالياً على نظيره الزمالك، بهدف …