fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

طه إسماعيل لكولر: إنت بتعمل إيه يا كوتش؟.. الأهلي كله عيوب

انتقد الكابتن طه إسماعيل، لاعب النادي الأهلي سابقاً والمحلل الكروي المخضرم، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بشأن الحالة الفنية التي كان عليها اللاعبين والمدير الفني للنادي الأهلي في مواجهة الأهلي وسموحة السكندري.

وأضاف إسماعيل في تحليلاته لـ”أون تايم سبورت”، أن الفريق الأحمر قدم أسوأ مبارياته أمام سموحة السكندري، بالإضافة إلى مباراته الأخرى أمام فاركو وفيوتشر إف سي الماضيتين.

الأكثر مشاهدة:

بعد التوقيع 5 سنوات.. شاهد مهارات وأهداف صفقة الأهلي الجديدة

انتهى الأمر.. نكشف صفقات الأهلي الأجنبية الثلاثة في انتقالات يناير

قرار ناري تجاه أمير توفيق في ملف صفقات الأهلي ودخول الثنائي.. كواليس جديدة بأمر الخطيب

عاجل.. فرج عامر يكشف صفقة الأهلي القادمة بعد تلميحه الصريح

وأوضح رئيس لجنة التخطيط السابق، أن كولر لم يتحدث مع اللاعبين أثناء المباراة، ولم يترك الفرصة لحديث سامي قمصان المدرب العام للفريق معهم، ولا يتحرك أو يوجه فلماذا يفعل في المباراة.. إنت بتعمل إيه يا كوتش؟

وشدد إسماعيل، على وجود مشاكل في الاستحواذ على الكرة وبناء الهجمة، والاثنين في وسط الملعب طايرين إلى الأمام ولا يوجد من يصنع للمباراة في الجانب الأمامي، ما يجعل المدافعين يقومون ببناء الهجمة وهو ليس دورهم.

ويرى لاعب الأهلي التاريخي، أن سموحة كان من الممكن أن يفوز بالمباراة نظراً للأخطاء الكبيرة التي كانت في الدفاع في المرتدات التي صاحبت الفريق الأحمر أثناء انتقاله إلى الهجوم.

وتابع: لا توجد محاولات هجومية، وهي اللغز الكبير، والأهلي لا يستحق الفوز في المباريات الأخيرة على الإطلاق، والمؤشر سلبي في عدم الاستحواذ على الكرات بشكل متميز وكبير، خاصة في الجانب الأمامي الذي كان يفتقد للشراسة الهجومية.

وتعادل النادي الأهلي أمام سموحة السكندري سلبياً، فيما تعادل الزمالك أمام المقاولون العرب، في مباريات كانت تفتقد الحماس الكبير من جانب اللاعبين في الجانب الهجومي في الأمام.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن ينتقل من الجانب الدفاعي إلى الهجومي، ولكن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي كان يفتقد لكل الأدوار الخاصة بالحديث مع اللاعبين أثناء المباراة.

ويعتمد كولر في الحديث مع اللاعبين فقط في الناحية الخاصة بين الشوطين للقاء، وقبل المباراة، ولكن لا يجيد الحديث مع اللاعبين أثناء المباريات أو يجعل الآخرين في الجهاز الفني أن يتحدثوا مع اللاعبين.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …

تعليق واحد

  1. حد يقول للتافه الفاشل اللى خرب النادي الكلام ده دول شوية أرزقية هبطوا على النادي ليدمروه دي مش عيلة الأهلى دا عيلة الهليبة والشفيطة والفاشلين وأصحاب الأصوات الإنتخابية يجب رحيل هذا المجلس الفاشل ربنا ينتقم من هذه الجمعية الفاسدة جمعية أيه وهباب الجماهير بتنتحر وهم قاعدين تحت الشماسي ومش فارق معاهم الأهلي يفوز ولا لأ