fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

بعد إعلان الإقالة.. آخر كلمات موسيماني ورسالة خاصة إلى الخطيب

أعلن مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب اليوم الإثنين، فسخ التعاقد مع بيتسو موسيماني بالتراضي، وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق.

 

وكلف النادي الأهلي الكابتن سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالقيام بمهمة المدير الفني بشكل مؤقت، وذلك بعد رحيل بيتسو موسيماني، لحين تعيين مدير فني جديد.


وأكدت مصادر مقربه من الأهلي أن موسيماني هو من طلب فسخ عقده مع الأهلي بالتراضي، مع تحمل نصف قيمة الشرط الجزائي والتي تبلغ 3 أشهر.

وعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعًا مع موسيماني في مقر النادي بالشيخ زايد، وخلال الاجتماع ظل موسيماني يماطل كثيرًا في طلبات وتوصيات إدارة الكرة بشأن إضافة عناصر جديدة للجهاز الفني المعاون وطلب مهلة للتفكير في الأمر.

ولم يقود موسيماني الإدارة الفنية لفريق الأهلي في مباراتي الدفاع الجوي الودية، والمصري بالسلوم في دور الـ32 ببطولة كأس مصر، بسبب غيابه للسفر والتواجد في دولة المغرب.

وتولي سامي قمصان تدريب الفريق، واستطاع الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية وتجربة أكثر من لاعب.

ونشر موسيماني تدوينة جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “الحمد لله.. شكرا نادي القرن الأفضل في القارة ، شكرا على الفرصة والتاريخ. لقد منحني الأهلي الحب وهتفت جماهيره باسمي ومنحتني أقصى درجات الاحترام. إن شاء الله ، نلتقي مرة أخرى”.

ووجه موسيماني رسالة لجماهير ومجلس إدارة الأهلي قائلًا: “مجلس محترف .. فريق رائع .. جماهير مذهلة”.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …