fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

مدرب آخر في الصورة.. الخطيب يستقر على المرشح الثاني لتدريب الأهلي خلفًا لموسيماني

انتهت العلاقة بشك ودي بين مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم.

وفسخ الأهلي، اليوم الإثنين، فسخ التعاقد مع موسيماني بالتراضي، وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق لمدة عامين ونصف.

 

 

وكلف النادي الأهلي الكابتن سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الفريق مؤقتًا، لحين تعيين مدير فني جديد.

ومن المؤكد أن يقود سامي قمصان الاهلي في مباراة القمة القادمة امام الزمالك يوم 19 يونيو الجاري.


وأكدت مصادر مقربه من الأهلي أن موسيماني هو من طلب فسخ عقده مع الأهلي بالتراضي، مع تحمل نصف قيمة الشرط الجزائي والتي تبلغ 3 أشهر.

 

اقترب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من الاستقرار على المدير الفني القادم للفريق الأحمر، بعد ترشيح عدد من الأسماء لتولي القيادة الفنية للأهلي.

وعلم موقع أخبار الاهلي، أن الخطيب كلف أمير توفيق مدير التعاقدات، وحسام غالي عضو شركة الكرة، بالبحث عن السير الذاتية لأفضل المدارس والمدربين لقيادة الأهلي.

ودخل أكثر من مدرب الترشيحات لتدريب الأهلي منهال الفرنسي تيري هنري أسطورة برشلونة والمنتخب الفرنسي السابق، وروي فيتوريا المدير الفني البرتغالي، والذي توج مع النصر السعودي بالدوري السعودي للمحترفين.

كما تم ترشيح البرازيلي باولو أتوري مدرب بنفيكا الأسبق في المرتبة الثانية لتدريب الأهلي، كذلك الروماني رازفان لوشيسكو مدرب باوك اليوناني والهلال السعودي السابق، والصربي رازوفيتش مدرب الفيحاء السعودي.

شاهد أيضاً

أحمد قندوسي وأمير توفيق

أحمد قندوسي “عامل قلق” في الأهلي.. موقف مفاجئ من الخطيب

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من بعض القرارات الهامة داخل صفوف الفريق …