fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

صحيفة سعودية.. العالمي يتفاوض مع موسيماني لإرتداء القميص الأصفر

انتهت العلاقة بين مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم.

وفسخ الأهلي، اليوم الإثنين، فسخ التعاقد مع موسيماني بالتراضي، وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق لمدة عامين ونصف.

وتعاقد الأهلي مع موسيماني في أكتوبر 2020 لمدة موسمين، ثم تم تجديد العقد في يناير القادم لمدة موسمين إضافيين حيث ينتهي العقد في 2025.

واكتفى موسيماني مع الأهلي بتحقيق 5 بطولات، وهي التتويج بنهائي دوري أبطال أفريقيا  مرتين، كأس مصر مرة، كأس السوبر الأفريقي مرتين، كأس السوبر المصري مرتين، الميدالية البرونزية لمونديال الأندية مرتين.

 

وكلف النادي الأهلي الكابتن سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الفريق مؤقتًا، لحين تعيين مدير فني جديد.

وعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعًا طارئًا مع موسيماني، الذي أبلغ الإدارة برغبته في الرحيل، بسبب امتلاكه عرض من أحد الأندية القطرية مقابل 3 مليون دولار.

 

وكانت آخر مباراة تولى موسيماني قيادتها الفنية هي نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي خسرها الأهلي أمام الوداد بهدفين دون رد.

وقاد سامي قمصان المدرب المساعد للأهلي الفريق في مباراتين، ومن المؤكد قيادة الفريق في مباراة القمة القادمة أمام الزمالك يوم 19 يونيو الجاري.

وفجرت صحيفة الوئام السعودية، عن مفاجأة وهي تقدم نادي النصر السعودي بعرضًا رسميًا لضم مدرب الأهلي المصري السابق بيتسو موسيماني.

وأكدت الصحيفة السعودية، النصر دخل في في خط المفاوضات بقوة لضم موسيماني، من أجل تولي المسئولية الفنية للفريق الأصفر “العالمي”، بداية من الموسم القادم.

وأكدت بعض المصادر المقربة من موسيماني أنه تلقى عرضًا من نادي النصر لتولي تدريبه بداية من الموسم المقبل.

 

ويمتلك موسيماني أكثر من عرض تدريبي لأحد أندية الخليج في قطر والإمارات.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …