fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

وجهة موسيماني المقبلة بعد الرحيل عن الأهلي.. الإتفاق كان من قبل مباراة الوداد

اتفق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على الرحيل من صفوف القلعة الحمراء من قبل مباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستقر موسيماني بصحبة زوجته على الرحيل من صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة وأن تكون له وجهة أخرى، على أمل العودة مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء بعد فترة من الراحة بين المدير الفني والجماهير.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني الجنوب إفريقي قرر الرحيل قبل خوض مباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لعدة أسباب أبرزها الانتقادات اللاذعة التي يتعرض لها المدير الفني.

وأضاف المصدر، أن موسيماني كان حزينا للغاية من الضغوط الجماهيرية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية في الدوري المحلي، وفي بعض مباريات دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً:

رغم رحيل موسيماني.. نجم الأهلي السابق لن يعود لهذا السبب

وشدد المصدر، على أن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء كان يسعى إلى الوصول للتوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يرغب في حصد كل البطولات المحلية هذا الموسم.

وأوضح المدير الفني أن الفريق الأحمر سابقاً، حسم موقفه من الرحيل إلى قطر خلال الفترة الماضية، وأنه يفاضل بين عدة عروض، أبرزها نادي الريان القطري، بالإضافة إلى أكاديمية سباير القطرية.

ويتطلع موسيماني، أن يرحل إلى صفوف أي ناد آخر بعيداً عن إفريقيا، وأن طموحاته مازالت في الخليج ليقوم بتجربة وشيكة، وذلك قبل الانتقال إلى الدوريات الكبرى العالمية التي يرغب أن يحقق طموحاته المستقبلية فيها.

وكانت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” تعرض عليه في فترة سابقة الانضمام إلى قائمة المحليين، ولكنه يفضل أن يتواجد في أرضية الملعب خلال الفترة الجارية عن البقاء في كادر التحليل هذه الفترة الحالية.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …