fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بعد إقالة شوقي غريب.. هل يقدم اعتذاراً رسميا إلى ثنائي الاهلي؟

أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب وذلك بحجة توفيراً وترشيدًا للنفقات.

 



وكان شوقي غريب قد تولى مهمة منتخب مصر، في الفترة الماضية قبل أن تتم إقالته من تدريب منتخب مصر بعد الاخفاق في الوصول بعيدا في أولمبياد طوكيو بعد الهزيمة من البرازيل في الأدوار الاقصائية، في الوقت الذي قرر خلاله اتحاد الكرة إعادة شوقي غريب من جديد بعد فترة قليلة من الإقالة قبل أن تتم إقالته في النهاية!.

 

 

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه بقوة وهو هل يقدم شوقي غريب اعتذار إلى ثنائي النادي الأهلي؟.

 

 

-محمد عبد المنعم

 

ارتكب شوقي غريب خطأ كبير، وذلك بعد أن تجاهل لاعب بامكانيات وقدرات محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، حيث لم يفكر في منحه الفرصة في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما التي اقيمت في مصر.

 


في الوقت الذي تجاهل خلاله شوقي غريب منح الفرصة إلى محمد عبد المنعم في أولمبياد طوكيو، وقرر ضم ثنائي من الكبار في خط الدفاع مثل أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش.

 

 


وتجاهل بشدة شوقي غريب منح الفرصة إلى اللاعب محمد عبد المنعم، وقرر تفضيل أسامة جلال مدافع بيراميدز المتواضع عليه.

 


في الوقت الذي اكتشف خلاله البرتغالي كارلوس كيروش قدرات محمد عبد المنعم ومنحه فرصة المشاركة في بطولة كأس العرب في قطر، قبل أن يواصل منحه الثقة في بطولة  كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في الكاميرون ليصبح من أهم نجوم البطولة.

 

 

شاهد ايضا..

مذبحة حمراء.. تجديد عقد موسيماني يكتب نهاية علاقة 5 لاعبين بالنادي الاهلي

 

 


-أحمد حمدي عبد القادر

 

 

تجاهل بشدة شوقي غريب قدرات لاعب موهوب بحجم وقدرات أحمد حمدي عبد القادر، ولم يفكر في ضمه في أولمبياد طوكيو على الرغم من تألقه مع فريق سموحة على سبيل الإعارة وتقديم اللاعب أداء رائع.

 

قرر شوقي غريب غض البصر عن امكانيات أحمد حمدي عبد القادر، وقدرته في القيام بالتحول الهجومي في منطقة خط الوسط كما لم ينظر إلى شخصية اللاعب الكبيرة في أرض الملعب.

 

 

واثبتت مباريات منتخب مصر في أولمبياد طوكيو، احتياج منتخب مصر إلى لاعب مثل أحمد حمدي عبد القادر، الذي يعتبر من أهم الأوراق الرابحة في صفوف النادي الأهلي بالوقت الحالي.

 

 

ويعتبر أحمد حمدي عبد القادر من الأسماء التي يضعها البرتغالي كارلوس كيروش بشدة ضمن حساباته قبل خوض مباراتي السنغال في المرحلة الآخيرة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

 

شاهد أيضاً

معلومة نارية نكشفها.. رد رسمي من الأهلي على “المقاطعة” يوضح لغز التوقيع مع كوكاكولا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توتر كبير بين النادي الأهلي، وجماهيره، بسبب دخول شركة كوكاكولا، راعي …