fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عقب نكسة سموحة.. مرتضى منصور يقدم 5 قرارات مثيرة إلى الاهلي والخطيب

للمرة الثانية على التوالي ، تعثر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منذ تولي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الولاية الجديدة للقلعة البيضاء لمدة 4 سنوات.

 



وكان نادي الزمالك قد تعادل أمام بترو أتليتكو بنتيجة 2/2، قبل أن يتلقى الفارس الأبيض هزيمة مريرة على يد مضيفه سموحة بنتيجة 0-2، بستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة ، سجل ثنائية سموحة، النيجيري صديق أوجولا في الدقيقة 65، والمغربي عبد الكبير الوادي من ضربة جزاء في الدقيقة 78.

 

 



وتجمد رصيد الزمالك عند 19 نقطة في الوصافة، بعدما تلقى الهزيمة الثانية في الدوري هذا الموسم، ورفع سموحة رصيده بقيادة مدربه أحمد سامي إلى 18 نقطة متقدمًا للمركز الثالث
.

 

 


وبعد نجاح مرتضى منصور في الانتخابات الآخيرة قدم رئيس الزمالك إلى النادي الأهلي العديد من الهدايا بطريقة غير مباشرة وذلك على النحو التالي:


 

-الهيافة الاعلامية

 

 

وضع مرتضى منصور كل تركيزه وجهده في الحديث الإعلامي عن الأمور التافهه والتي لا تعني الجماهير البيضاء في أي شئ.

 

 

خرج مرتضى لتوجيه انتقادات وهجوم ضد خالد الغندور ومحمد أبو العلا وعمرو أديب و أحمد شوبير، على الرغم من أن الزمالك لديه العديد من الأزمات الطاحنة مع الاتحاد الدولي بسبب مستحقات كثيرة متبقية لعدد كبير من اللاعبين.

 

 

-البطء في الشديد بملف التجديد

 

 

لم يتحرك مرتضى منصور نحو توفير الاستقرار إلى فريق الكرة، حيث هناك بطء شديد في حسم ملفات التجديد لدى النجوم داخل الفريق مثل محمد أبو جبل ورزاق سيسه وأشرف بن شرقي وطارق حامد.

 

 

ويأتي البطء في حسم هذه الملفات ليتسبب في حالة من عدم الاستقرار لدى فريق الكرة في نادي الزمالك بالوقت الحالي، خاصة أن هذه العناصر لديها عروضا خارجية.

 

شاهد ايضا..

بعد إقالة شوقي غريب.. هل يقدم اعتذاراً رسميا إلى ثنائي الاهلي؟

 

 

 

مذبحة حمراء.. تجديد عقد موسيماني يكتب نهاية علاقة 5 لاعبين بالنادي الاهلي

 

 

-العداء مع الجميع كالعادة

 

 

أعلن مرتضى منصور العداء مع الجميع بعد الفوز في انتخابات الزمالك، ولم يتجه إلى التهدئة ومحاولة فتح صفحة جديدة مع جميع الشخصيات حتى ينعكس ذلك على فريق الكرة.

 

 


وبدون سبب مقنع خرج مرتضى منصور للهجوم على رئيس نادي فيوتشر إف سي، ليجد نفسه بعد ذلك في أزمة
قوية بعد تسريب مقطع فيديو لنجليه أحمد وأمير مرتضى يخرج خلاله المشرف على الكرة بتصريحات غير مقبولة ضد رموز الزمالك أيمن يونس وخالد لطيف وأحمد جلال إبراهيم وهاني العتال.

 

 

-صعوبات في الصفقات

 

كالعادة بدأ نادي الزمالك التفكير في بعض الصفقات مبكرا، ولكن قد يجد الفريق الأبيض بعض الأزمات في ظل رغبة الأهلي في ضم بعض الأسماء مثل مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش وهشام صلاح ظهير أيمن الاتحاد السكندري.

 

-تواجد كارتيرون

 

دفع الفارس ثمن رهان مدربه باتريس كارتيرون، على إشراك البدلاء في بداية المباراة، بسبب ضغط المباريات المحلية والأفريقية والاستعداد لمواجهة ساجرادا، السبت المقبل، في دوري أبطال أفريقيا، وذلك يؤكد غياب الحديث بين الإدارة البيضاء والمدرب الفرنسي لتحديد أهداف الزمالك من الموسم الحالي سواء بالمنافسة على الدوري أم المنافسة على دوري أبطال أفريقيا.



شاهد أيضاً

نجم الأهلي: كولر ظلم الثلاثي في مواجهة الإسماعيلي

علق حسن مصطفى، نجم الكرة المصرية السابق، على مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، …