fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد اكتساح المقاصة.. هل يستحق “المظلوم دوليا” في الاهلي نظرة مختلفة من كيروش؟

عن جدارة واستحقاق، تمكن النادي الاهلي من تصدر قمة جدول ترتيب بطولة الدوري، بعد الفوز على مصر المقاصة برباعية نظيفة، ليصل رصيد الأهلي إلى النقطة 22 فيما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 8.

 



وجاء فوز المارد الأحمر على ملعب الأهلي وي
السلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز.

 


وجاءت أهداف النادي الأهلي، عن طريق تسجيل لويس ميكيسوني في الدقيقتين 13 و15، وأضاف حسين الشحات الهدف الثالث في الدقيقة 43، قبل أن يضيف زياد طارق الهدف الرابع في الدقيقة 87
.

 


ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو هل يعود محمد مجدي أفشة من جديد إلى قائمة الفراعنة بعد الظهور بشكل جيد بالقميص الأحمر في الفترة الآخيرة؟

 

 

-اللقطة المضيئة أمام الهلال السوداني

 

تعتبر اللقطة المضيئة للنادي الأهلي خلال الـ90 دقيقة أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، كانت بعد نزول محمد مجدي أفشة بدلا من أحمد حمدي عبد القادر، وجاءت تسديدة نجم القلعة الحمراء في القائم الأيسر، لتحرم المارد الأحمر من الفوز.

 



-التوهج أمام مصر المقاصة واتقان التمريرات

 



اظهر محمد مجدي أفشة قدرات رائعة في لقاء مصر المقاصة بمسابقة الدوري الممتاز، وتمكن من صناعة الهدف الثالث للاعب حسين الشحات بشكل رائع.

 

 


واصل محمد مجدي أفشة التألق في المواجهة وتمكن من صناعة أكثر من فرصة هدف محقق في مواجهة مصر المقاصة سواء إلى محمد شريف أو حسام حسن.

 

 


وتألق محمد مجدي أفش بشكل رائع في عملية صناعة الفرص ووضع التمريرات السحرية بشكل مميز خلال مواجهة الفريق الفيومي.

 

 

 

شاهد ايضا..

بعد الفوز على مصر المقاصة.. لويس ميكيسوني يفتعل 3 أزمات داخل الاهلي

 

 


-نجم بيراميدز يفتح الطريق

 

 

اعتزال عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز قد يفتح الباب أمام فكرة دخول محمد مجدي أفشة إلى قائمة الفراعنة في مباراتي السنغال حيث قد يحتاج منتخب مصر إلى خدماته، وذلك حال تعديل طريقة اللعب وزيادة الفاعلية الهجومية.

 

 

وكان عبد الله السعيد قد فشل في اثبات نفسه في بطولة كأس الأمم الأفريقية، ولم ينجح تحت قيادة كيروش في اثبات نفسه رغم الاعتماد عليه في مباراتي غينيا بيساو والسودان.

 

 

فهل يفكر البرتغالي كارلوس كيروش في إعادة محمد مجدي أفشة إلى قائمة مباراتي السنغال في المرحلة الآخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم يومي 25 و29 مارس المقبل خاصة أن صانع ألعاب الأهلي يمتلك حلول كثيرة في الخطوط الأمامية؟.

 

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …