fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بعد الصدام أمام الرجاء المغربي.. 3 إجراءات عاجلة داخل الأهلي

مواجهة صعبة وقوية تنتظر النادي الأهلي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك أمام الرجاء المغربي.

 



لقاء الذهاب من المقرر أن يقام في القاهرة أحد يومي 15 أو 16 أبريل، في حين سيقام لقاء الإياب يوم 22 أو 23 من نفس الشهر خارج الديار.

 



نستعرض 3 إجراءات يخطط لها النادي الأهلي قبل المواجهة الأفريقية المرتقبة:

 



-الخطيب يتحرك لزيادة عدد الجماهير

 



هناك تحركات قوية سوف تظهر من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب خلال الساعات المقبلة، وذلك من أجل زيادة عدد الجماهير الحمراء أكثر من 5 الاف مشجع.

 



ومن المؤكد أن زيادة أعداد الجماهير الأهلاوية سوف يساعد بشكل كبير في توفير أكبر قدر من الدعم الجماهيري للاعبين لتحفيز الفريق الأحمر على تخطي لقاء الذهاب الصعب وتحقيق نتيجة ايجابية قبل لقاء الإياب.

 

 

وكانت مواجهات النادي الأهلي السابقة قد شهدت التزام كبير من جانب الجماهير الحمراء في دعم الفريق بشكل رائع سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

 

 

-الإدارة الحمراء تتمسك بتطبيق تقنية الفيديو



تحركات على قدم وساق يقوم بها مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك من خلال التأكد والتشديد على ضرورة تطبيق تقنية الفيديو في المواجهات القادمة.

 



ويعتبر النادي الأهلي هو أكثر الأندية التي تعرضت إلى ظلم تحكيمي كبير في دور المجموعات بعد أن فقد الفريق أكثر من نقطة وذلك بسبب بعض الأخطاء التحكيمة وهو ما تسبب في تأخر حسم التأهل لدور الـ8 حتى المواجهة الآخيرة.

 

شاهد ايضا..

صفقة نارية ومجانية.. الأهلي يكتب نهاية رمضان صبحي داخل جدرانه

 



-الأهلي يتحرك لاستعادة القوة الضاربة

 



من المؤكد أن تشهد الفترة المقبلة، تحركات حمراء قوية وذلك من أجل تجهيز القوة الضاربة في الفريق، وذلك حتى تكون جميع الحلول متاحة أمام المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

 



وعلى رأس العناصر التي سيحاول الأهلي تجهيزها بقوة محمد هاني الظهير الأيمن، بالإضافة إلى محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر حيث يعتبر في طريقه للتعافي بشكل رائع بعد الإصابة التي تعرض لها بكسر في الأنف.

 



ومن بين العناصر التي ستكون قد اقتربت من العودة بقوة صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر، كما من المؤكد أن يكون محمود متولي قد وصل إلى فورمة فنية جيدة بعد أن بدأ في التواجد بقائمة الفريق.

 

 

شاهد أيضاً

اروع حكاية.. ثلاثي من العيار الثقيل يشعل قائمة الأهلي في مونديال الأندية 2025

لا صوت يعلو فوق صوت مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة كأس …