fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

بعد الهزيمة الأولى أمام المصري.. موسيماني يتمسك بـ3 صفقات نارية لتدعيم الأهلي

جاءت هزيمة النادي الأهلي، أمام فريق المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز، لتدفع المدير الفني للقلعة الحمراء بخطوة التمسك بتدعيم صفوف الفريق الأحمر بـ3 صفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 



وتعتبر هزيمة الفريق الأحمر هي الأولى له في مسابقة الدوري خلال الموسم الحالي، ويتصدر الفريق الأحمر المسابقة رغم التعثر حيث يتساوى مع الزمالك بنفس الرصيد من النقاط، ولكن يتبقى للمارد الأحمر مواجهة مؤجلة.

 


نستعرض المراكز التي طلب بيتسو موسيماني تدعيمها:

 

يرغب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في ضم 3 صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك على النحو التالي:

 


-مهاجم أجنبي من العيار الثقيل

 


يرغب بيتسو موسيماني في ضم رأس حربة أجنبي في الصيف المقبل، يكون من اختياره وذلك بعد رفضه بعض العناصر التي تم ترشيحها له مثل عودة الكونغولي والتر بواليا أو السنغالي أليو بادجي.

 


ويرى المدير الفني أهمية ضم مهاجم أجنبي يتميز بالسرعة والقوة البدنية في الفترة المقبلة، وذلك في ظل عدم استقرار مستوى بعض العناصر الهجومية بالفريق الأحمر مثل محمد شريف وحسام حسن، وهو ما يدفعه في بعض الأوقات لتوظيف بيرسي تاو في مركز رأس الحربة الصريح بدلا من الجناح.

 


-بديل سوبر للتونسي علي معلول

 

طلب المدير الفني للنادي الأهلي، ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر سوبر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك من أجل توفير بديل للمحترف التونسي علي معلول.

 

ويرى مدرب القلعة الحمراء انه مجبر على مشاركة علي معلول دون منحه أي وقت للراحة، بسبب وجود فوارق فنية بينه وبين محمود وحيد الظهير الأيسر البديل.

 

ولا يمانع بيتسو موسيماني خطوة عودة محمد شكري الظهير الأيسر للنادي الأهلي، المعار إلى صفوف فريق سموحة بنهاية  الموسم الحالي.

 

شاهد ايضا..

عقب الهزيمة من المصري.. موسيماني يفجر 4 قضايا داخل الأهلي

 

 

-لاعب وسط جديد

 


يتمسك بيتسو موسيماني بخطوة التعاقد مع لاعب وسط جديد في الفترة المقبلة، وذلك من أجل توفير بديل للفريق الأحمر، حال عدم بقاء المحترف المالي أليو ديانج في الموسم الجديد.

 


ويسعى بيتسو موسيماني لتوفير لاعب وسط جديد، في الفترة المقبلة، وذلك لتقليل الضغط على بعض النجوم مثل عمرو السولية وحمدي فتحي.

 

 

شاهد أيضاً

ضربة “ساحلية” إلى الأهلي قبل لقاء الترجي في نهائي أفريقيا.. خطوة إلى الخلف

-ماذا حدث في الدوري المصري؟.. تفاصيل جديدة وآخر ترتيب شهد جدول الدوري المصري تعديل جديد …