fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رعب في الأهلي من مضاعفة عقوبة مدير الكرة.. تابع التفاصيل

حالة من القلق الشديد داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك من ما يتردد بشأن مضاعفة عقوبة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي.



وكان مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد تعرض للطرد وذلك بعد قيام الحكم محمود عاشور بمنحه البطاقة الحمراء عقب اعتراضه على بعض القرارات، ورفض سيد عبد الحفيظ القرار وقرر الاستمرار داخل الملعب.

 


-تخوف من تغليظ عقوبة مدير الكرة بالأهلي

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك اتجاه داخل رابطة الأندية بتغليط عقوبة مدير الكرة بالأهلي.

 


ولا تميل رابطة الأندية إلى تنفيذ عقوبة الإيقاف حسب اللائحة فقط من خلال إيقاف سيد عبد الحفيظ لمدة مباراة واحدة وتغريمه 20 ألف جنيه.

 


وهناك اتجاه لتغليظ العقوبة من جانب رابطة الأندية على مدير الكرة في صفوف القلعة الحمراء، وهو ما جعل هناك حالة من الترقب داخل القلعة الحمراء.

 

 

تابع ايضا..

موسيماني يتخذ أول قراراته ضد لاعبي الأهلي في رد فعل سريع عقب الهزيمة ضد المصري بالدوري

 


وتدرس رابطة الأندية، تقرير محمود عاشور حكم اللقاء، وحال ما اثبت ادانة سيد عبد الحفيظ، سيكون هناك اتجاه لتغليظ عقوبة مدير الكرة في القلعة الحمراء.

 


وتوقف رصيد النادي الأهلي، عند النقطة رقم 31 في صدارة مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الهدف الذي سجله فريق المصري البورسعيدي وحصل من خلاله على نقاط المباراة الـ3.

 


وكان نادي الزمالك قد تمكن من تحقيق الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف، ليصل إلى نفس رصيد القلعة الحمراء من النقاط، ولكن يتبقى للمارد الأحمر لقاء للتساوي مع الفريق الأبيض في عدد المواجهات.

 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الوقت الحالي لخوض مواجهة الرجاء المغربي يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ8 في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكانت رابطة الأندية، قد قررت تأجيل لقاء النادي الأهلي أمام فريق ايسترن كومباني، وذلك بسبب ارتباط الأندية المصرية بمواجهات هامة في البطولات الأفريقية.

 

وشدد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في المؤتمر الصحفي عقب لقاء المصري البورسعيدي، على أهمية تحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب أمام الرجاء المغربي، وذلك من أجل تعزيز فرص الفريق الأحمر في حسم التأهل إلى الدور نصف النهائي.

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …