fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد انتقال رونالدو إلى النصر.. اتحاد جدة يفاوض نجم الدوري المصري

شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل مسؤلو نادي اتحاد جدة السعودي مع أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوفه بالموسم الحالي.

وعلم “أهلي نيوز” أن اتحاد جدة يرغب في التعاقد مع الدولي إمام عاشور نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الميركاتو الشتوي الحالي لتعزيز صفوفه بقوة في الموسم الجاري بعد أن نال إشادة إدارة النادي السعودي.

وقام أحد وكلاء اللاعبين في الفترة الماضية بترشيح إمام عاشور على مسؤولي اتحاد جدة تمهيداً للتعاقد معه في الفترة الحالية حيث لقى اللاعب إعجاباً كبيراً بمستواه الفني والبدني مع الفارس الأبيض من جانب إدارة العميد والجهاز الفني بقيادة البرتغالي نونو سانتوس.

اتحاد الكرة يحيل فيديو إمام عاشور للجنة الانضباط

ويطمح نادي اتحاد جدة في حسم صفقة نجم نادي الزمالك لصالحه في الفترة المقبلة حيث يٌجهز النادي السعودي عرضاً يصل قيمته 5 ملايين دولار من أجل تقديمه لإدارة القلعة البيضاء للتوقيع مع نجم المنتخب الوطني.

ويتمسك البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بنادي الزمالك بشدة بعدم رحيل إمام عاشور عن صفوف القلعة البيضاء كونه واحداً من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها في تشكيلته الرئيسية أمام المنافسين.

وكانت الأيام الماضية قد اشتعلت أزمة بين إدارة نادي الزمالك وإمام عاشور بسبب رغبة اللاعب في زيادة عقده مع الفريق الأبيض تقديراً على جهوده التي يبذلها داخل أسوار ميت عقبة حيث يرغب نجم المنتخب الوطني في تقاضي ما يقارب نحو 14 مليون جنية في الموسم الواحد.

الزمالك يغرم أمام عاشور 50 ألف جنيه ويحرمه من مكافأة الجونة — تتويج نيوز

ومن جهة أخرى أعلن نادي النصر السعوي عن إبرامه صفقة تاريخيه بالتعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهادم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وجاء ذلك عقب فسخ رونالدو تعاقده مع فريق مان يونايتد نظراً لتصريحاته الهجومية الأخيرة ضد إدارة الشياطين الحمر والتقليل من شأن الهولندي إريك تين هاج.

إقرأ أيضاً 

بونجاح وجوميز| وليد صلاح يثير الجدل بشأن صفقات الأهلي القادمة ويحبط خالد عبد الفتاح

دفعة عبد القادر تنعش كولر قبل لقاء بيراميدز.. والسويسري يراهن على الرباعي لحسم المواجهة

عملها فرج عامر| نكشف المقابل المادي في انتقال خالد عبد الفتاح إلى الأهلي

حال انسحاب أوكلاند سيتي.. 3 قرارات تنتظر الأهلي في كأس العالم للأندية

بالأرقام| شرط المقاولون لانتقال عمر فايد للأهلي.. وماذا يفصل مروان عطية عن القميص الأهلاوي؟

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …