fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

عملها فرج عامر| نكشف المقابل المادي في انتقال خالد عبد الفتاح إلى الأهلي

بات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على بعد خطوات قليلة من حسم ثاني صفقات المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي بالموسم الحالي من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والإفريقية.

وعلم “أهلي نيوز” أن إدارة النادي الأهلي برئاسة الخطيب توصلت إلى اتفاق شبه نهائي مع نظيرتها بنادي سموحة السكندري الذي يترأسه المهندس فرج عامر من أجل الحصول على خدمات اللاعب خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن بالموج الأزرق.

ويٌريد النادي الأهلي دعم هذا المركز بشدة بناءاً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر بعد ثبوب الفحوصات الطبية التي خضع لها أكرم توفيق بإصابته بقطع في الرباط الصليبي ليفقد المارد الأحمر جهود اللاعب الفنية لمدة تصل إلى 6 أشهر.

الأشعة تثبت إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي.. واللاعب يطير إلى  النمسا خلال الأيام القادمة لإجراء الجراحة

وأكدت المصادر داخل النادي الأهلي أن مسؤولي القلعة الحمراء اتفقوا بصورة شبه نهائية على دفع مبلغ 8 ملايين جنية لنادي سموحة مقابل الحصول على خدمات خالد عبد الفتاح بالإضافة لإعارة المهاجم حسام حسن لمدة 6 أشهر.

ويفاضل أيضاً مسؤولي سموحة بين الثلاثي محمد محمود وزياد طارق وكريم الدبيس لضم أحدهما في الميركاتو الشتوي المقبل على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف بعد خروجهم من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر.

ومن المقرر أن يٌحسم النادي الأهلي الصفقة بشكل نهائي فور الوصول لصيغة اتفاق رسمية مع إدارة سموحة السكندري على أن يخضع اللاعب لكشف الطبي ومن ثم التوقيع على عقود انتقاله للمارد الأحمر لمدة 4 مواسم ونصف.

الأهلي يقترب من ضم خالد عبد الفتاح من سموحة - كورة بلس

وكان أكرم توفيق قد تعرض لإصابة قوية في مران النادي الأهلي عقب تدخله في أحد الكرات رفقة زميله محمود عبد المنعم كهربا قبل أن تغرس رجليه في أرضية ملعب التتش وخرج باكياً متأثراً بإصابته قبل أن يتم نقله لأحد المستشفيات القريبة من النادي.

ويٌعد أكرم توفيق من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر في تشكيلته الرئيسية أمام المنافسين نظير ما يمتلكه من قوة بدنية وإمكانيات فنية عالية.

ووافق كولر على ضم بديل لأكرم توفيق ليقع الخيار على خالد عبد الفتاح نجم نادي سموحة حيث يعتبر من مواليد القاهرة يوم 22 يونيو عام 1999 و يبلغ من العمر 23 عاماً

و تصل قيمته التسويقية إلى 200 ألف دولار وفقاً لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

إقرأ أيضاً 

حال انسحاب أوكلاند سيتي.. 3 قرارات تنتظر الأهلي في كأس العالم للأندية

بالأرقام| شرط المقاولون لانتقال عمر فايد للأهلي.. وماذا يفصل مروان عطية عن القميص الأهلاوي؟

” سترحل في يناير ولكن!”.. إدارة الأهلي تنقلب على قاهر الزمالك والسبب مٌثير

أخبار شوبير| صفقة تبادلية تمنح الأهلي نجم الدوري المصري رسمياً.. وعبد الله السعيد في الزمالك

شوبير: مهاجم لاتيني في الأهلي.. وهذا موقف دانيال أفري من ارتداء القميص الأحمر

شاهد أيضاً

نهائي دوري أبطال أفريقيا يعيد ثنائي الأهلي إلى تشكيل مارسيل كولر أمام الجونة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد لاعبي …