fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

بعد بيان رابطة اللاعبين المحترفين الدولية بدعم قضية عبد الله السعيد.. أول رد رسمي من الأهلي

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي، ضربة من جانب جمعية اللاعبين المحترفين الدولية، وذلك بعد صدور بيان رسمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك من أجل انتقاد تصرف القلعة الحمراء في مضايقة عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق السابق وتضييق الخناق عليه.

 



طالبت النقابة الدولية لرابطة اللاعبين المحترفين من مجلس النادي الأهلي بإيقاف “المعاملة غير العادلة للنجم الدولي عبد الله السعيد، وذلك على خلفية إجراءات الأهلي لمطالبة اللاعب بدفع 2 مليون دولار.

 

 


وكان مجلس الأهلي قد وضع بندا يمنع أهلي جدة السعودي من إعادة بيع السعيد لنادي في مصر لمدة 3 مواسم، مع غرامة بقيمة 2 مليون دولار، قبل أن فسخ عبد الله السعيد عقده بالتراضي مع الأهلي السعودي وينتقل إلى صفوف بيراميدز في يناير 2019.

 

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

الاتفاق تم على الأسماء.. قيد 24 لاعبا في قائمة الأهلي خلال الموسم الجديد حتى الآن

 

 

لماذا قرر الأهلي رحيل أحمد ياسر ريان نهائيا ضمن صفقة شادي حسين؟.. 3 آسرار

 

لماذا هدد مرتضى منصور بالاستقالة حال انتقال محمد رضا بوبو إلى الأهلي؟

 

بعد رحيله.. سواريش ينتقم من ثلاثي الأهلي في تقريره الخاص “يجب رحيلهم”

 

 

 


وأكدت النقابة الدولية لرابطة اللاعبين المحترفين، أن فيفا رفض ادعاء الأهلي ضد النادي السعودي، لأن اللاعب كان بدون عقد وبالتالي لا يوجد بند يمنعه، ثم أقام النادي دعوى أمام مركز التحكيم الرياضي التابع للمحكمة الرياضية، يطالب بقيمة الـ 2 مليون دولار كتعويض وحصل على حكم للحصول على التعويض
.

 

 

استأنف اللاعب ضد القرار في محكمة التحكيم الرياضي، وحصل على إيقاف لتنفيذ حكم مركز التحكيم الرياضي، لكن الأهلي من جانبه باشر في سعيه للحصول على أمر لتجميد حسابات اللاعب.

 

 

وقال روي فيرمير المدير القانوني لرابطة اللاعبين المحترفين “انزعجنا من سلوك الأهلي واستمراره في جعل حياة اللاعب كابوس، بسبب غضب الإدارة من مشاركة اللاعب مع فريق ينافس المارد الأحمر، رغم أن كرة القدم من المفترض أن تستند على حرية انتقالات اللاعبين والمنافسة العادلة بين الأندية ولا يوجد مكان لبند عدم المنافسة، نطالب الأهلي فورا بإيقاف دعواه القانونية ضد عبد الله السعيد”.

 

 


-أول رد رسمي من الأهلي على بيان جمعية اللاعبين المحترفين الدولية

 

 


قال مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الأهلي “حصلنا على حكم من المحكمة الرياضية الدولية بالحصول على 2 مليون دولار من عبد الله السعيد، ونتمسك بموقفنا في القضية”.

 

 


واختتم “عبد الله السعيد هو من خالف اتفاقه مع الأهلي وتحايل على طريقة عودته للدوري المصري، ولذلك تم تغريمه ولدي الأهلي حقوق قانونية ومالية لن يفرط بها”.

 

 

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …