fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بعد تجديد عقد موسيماني.. رحيل 7 نجوم عن الأهلي وهذا مصير كهربا

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي موقفه من تجديد عقد بيتسو موسيماني وذلك بتجديد عقده لمدة موسمين، بعد تجربة فنية رائعة وناجحة حصد ولا يزال يحصد من خلالها البطولات ويحقق النتائج المميزة.

 



وجاء قرار تجديد بيتسو موسيماني ليمنح المارد الأحمر المزيد من الاستقرار الفني الرائع في هذا التوقيت، بينما من المؤكد أن يلقي هذا القرار بظلاله على مستقبل بعض النجوم داخل صفوف الفريق.

 


تجديد عقد بيتسو موسيماني قد يفتح الباب أمام رحيل بعض النجوم وذلك على النحو التالي:

 


-أليو بادجي

 

 


سيكون هو المتضرر الأول من قرار تجديد عقد بيتسو موسيماني، حيث لا يوجد اقتناع من جانب مدرب النادي الأهلي بالمحترف السنغالي منذ اليوم الأول له مع القلعة الحمراء.

 


ومن المؤكد أن يتحرك جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لبحث امكانية تسويق السنغالي أليو بادجي في الفترة المقبلة سواء من خلال بيعه إلى أميان الفرنسي، أو تسويقه في أحد الدوريات الأوروبية الآخرى.

 


-والتر بواليا

 

 

يعتبر المحترف الكونغولي والتر بواليا من الأسماء التي لا تحظى بثقة بيتسو موسيماني في الوقت الحالي، ومن المؤكد أن يبحث النادي الأهلي عن تسويق مهاجمه في نهاية الموسم الحالي.

 

ويتواجد والتر بواليا في الوقت الحالي على سبيل الإعارة ضمن صفوف فريق السيلية القطري، وفرط الكونغولي في جميع الفرص التي منحها له بيتسو موسيماني خلال المباريات ولم ينجح في الاختبار.

 

تابع ايضا..

قفل اللعبة.. 5 أمور دفعت الخطيب لحسم صفقة القرن

 

 

-تأجيل حسم مصير كهربا

 

 

أصبح مصير محمود كهربا جناح النادي الأهلي، مؤجل حتى نهاية الموسم، وذلك بعد رحيله على سبيل الإعارة إلى صفوف فريق هاتاي التركي، حيث لم يدرس الأهلي موقفه من قريب أو بعيد حتى هذه اللحظة.

 

 


وقبل رحيل محمود كهربا عن القلعة الحمراء، كان هناك توتر في علاقة المدير الفني مع جناح الفريق، وهو ما تسبب في خروج اللاعب بعد استبعاد من قائمة الفريق خلال عدد كبير من المباريات.

 

 


-غموض موقف الثلاثي

 

أصبح هناك غموض شديد في مصير بعض النجوم داخل الفريق مثل حسام حسن الذي لا يشارك بصفة أساسية.

 

بالإضافة إلى محمود وحيد الذي لا يتواجد في المشهد بسببب تألق علي معلول بالتزامن مع طلب المدير الفني ضم ظهير أيسر جديد.

 

 


في الوقت الذي لا يشارك خلاله ايضا محمد محمود وقد يرحل على سبيل الإعارة.

 

 

-رحيل نجم كبير

 

 

تشير جميع المعطيات إلى امكانية عدم بقاء رامي ربيعة بنهاية الموسم الحالي، وذلك في ظل عدم رغبة المدير الفني في الدفع به خلال جميع المباريات الكبيرة، وتفضيله للدفع بعناصر آخرى، في الوقت الذي يرغب خلاله موسيماني في عودة أحمد رمضان بيكهام بعد تألقه على سبيل الإعارة مع سموحة.

 

 

 

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …