fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بند مثير في أبريل.. تفاصيل العقد النهائي بين موسيماني والأهلي بعد التوقيع الرسمي

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي تجديد تعاقده مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لمدة موسمين مقبلين بشكل رسمي، وذلك في ساعة متأخرة من مساء أمس.

 

واتفق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع المدير الفني الجاري على دعمه وتأييده لفترة إضافية جديدة، بعد الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع والبطولات التي حصل عليها الفريق بشكل قوي ومميز.

 

واستطاع المدير الفني للنادي الأهلي أن يحقق عدد وافر من البطولات المحلية والإفريقية مع تحسين أداء بعض اللاعبين، في فترة وجيزة لم تتجاوز الموسمين.

 

وحقق المدير الفني الجنوب إفريقي بطولتين دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى دوري عام وكأس، وسوبر إفريقي مرتين، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية لمرتين متتاليتين.

 

إقرأ أيضاً:

بعد ثلاثية بيراميدز.. الأهلي يحتفظ بالجوهرة السمراء رسميًا بعد طول غياب

ويريد النادي الأهلي وإدارته كفل الاستقرار والإجادة لكل أعضاء الجهاز الفني والسعي الجاد للعمل على رفعة الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News عن تفاصيل التعاقد والبنود الجديدة التي أضيفت لعقد المدير الفني الجنوب إفريقي للموافقة على الاستمرار لفترة إضافية مقبلة يصنع فيها المجد مع بطل القرن الإفريقي.

 

وأضاف المصدر، أن الشرط الجزائي الذي تم الاتفاق عليه 3 أشهر، ويمنع رحيل المدير الفني بشكل مفاجيء دون إخطار النادي الأهلي قبلها بأسبوعين، شريطة ألا يكون الفريق غير مرتبط بمباريات هامة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وشدد المصدر، على أن رفع قيمة راتب موسيماني إلى 180 ألف دولار في الموسم الأول، ويتم تفعيله من أبريل المقبل، دون الانتظار حتى نهاية الموسم.

 

ويتقاضى موسيماني في الموسم الثاني 190 ألف دولار بزيادة 10 آلاف دولار عن الموسم الأول، وذلك بشكل إضافي تلقائي دون الرجوع إلى مجلس الإدارة مرة أخرى أو لجنة التخطيط.

 

ويسري على المدير الفني الجنوب إفريقي كل القرارات الخاصة بمجلس الإدارة، والتي تشدد على أن الفريق الكروي الأول يجب أن يكون رائداً في البطولات التي يخوضها، وأن المكافآت متواجدة في التعاقد، بالإضافة إلى لائحة الجزاءات حال الإخفاق غير المتوقع من الفريق والجهاز الفني.

 

يذكر أن موسيماني على موعد ساخن مع مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، في مباراة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …