fbpx
السبت , 11 مايو 2024

قفل اللعبة.. 5 أمور دفعت الخطيب لحسم صفقة القرن

يواصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمكلف بالإشراف على الفريق الأول حسم التعاقدات المميزة لتدعيم الفريق الأحمر بشكل رائع.



ويعيش النادي الأهلي أفضل فتراته الفنية في الوقت الحالي، سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي أو الدولي.

 


ونجح المارد الأحمر في المواجهة  الآخيرة أمام بيراميدز في تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة بعد تسجيل 3 أهداف في مرمى شريف إكرامي.

 


تجديد عقد بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي، يعتبر صفقة القرن لعدة أسباب على النحو التالي:

 

-رجل المباريات الكبيرة

 


اثبت بيتسو موسيماني انه رجل المباريات الكبيرة في القلعة الحمراء، وذلك بعد أن تفوق بشكل رائع على جميع الأندية الكبيرة في مشواره مع الفريق الأحمر.

 


تفوق المدير الفني للنادي الأهلي، على الوداد المغربي والترجي التونسي والزمالك مع باتشكيو وكارتيرون، وتفوق على الإسماعيلي والرجاء المغربي ومونتيري البرازيلي والهلال السعودي وصن داونز وكايزر تشيفز.

 

-التطور محليا بشكل رائع

 

 

كان هناك انتقادات كثيرة تعرض لها موسيماني في الموسم الماضي، بسبب عدم قراءة المباريات بشكل جيد، ولكن في الموسم الحالي خالف بيتسو التوقعات ودمر كل من تواجد في سكة المارد الأحمر.

 

 

موسيماني ضرب الإسماعيلي برباعية نظيفة، وسحق الزمالك بنتيجة 5/3، وتمكن من الفوز على سموحة بنتيجة 4/1، والفوز على مصر المقاصة برباعية نظيفة، والفوز على فاركو بنتيجة 4/1 ثم الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة، ليضع المارد الأحمر نفسه على صدارة الدوري.

 

 

تابع ايضا..

بعد صفعة ثلاثية الأهلي في مرمى إكرامي.. رد فعل مثير للجدل من رمضان صبحي

 


-مدرب غير ثابت تكتيكيا

 

 

يعتبر بيتسو موسيماني مدير فني متنوع من الناحية التكتيكية ولا يمتلك فكر واحد خلال المباريات، حيث يربك حسابات المنافسين بين اللعب بطريقة 4/2/3/1، أو اللعب بطريقة 3/4/3 كما يجري تعديلات كثيرة خلال سير اللقاء تزعج أي منافس.

 


-لديه استراتيجية

 

 

يمتلك بيتسو موسيماني استراتيجية يسعها لتطبيقها مع القلعة الحمراء، حيث تواجد على سبيل المثال في تجربته مع صن داونز لمدة 8 سنوات، ونفس الأمر يبدو أن المدير الفني يسعى لتطبيق خطة بعيدة المدى مع القلعة الحمراء تساهم في تطوير الأهلي وحصد المزيد والمزيد من الألقاب.

 


-المزيد من الاستقرار

 

 

من المؤكد أن مجلس إدارة النادي الأهلي، يرى أن تجديد عقد بيتسو موسيماني في هذا التوقيت سوف يمنح القلعة الحمراء المزيد من الاستقرار الفني والإداري، وسوف يجعل هناك دعم جماهيري كبير للمدير الفني في ظل الشائعات التي تقال بشأن مصيره عبر  بعض القنوات الفضائية.

 

 

شاهد أيضاً

لماذا قرر كولر عدم الاعتماد على الثنائي المتألق أمام بلدية المحلة؟

يسعى المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، إلى الاعتماد على اللاعبين الجاهزين على الصعيدين …