fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد صفعة ثلاثية الأهلي في مرمى إكرامي.. رد فعل مثير للجدل من رمضان صبحي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة في مسابقة الدوري الممتاز، ليستعيد المارد الأحمر صدارة مسابقة الدوري من جديد بفارق نقطتين عن الفريق السماوي.

 



وجاءت ثلاثية النادي الأهلي الرائعة خلال مواجهة بيراميدز عن طريق محمد مجدي أفشة، قبل أن يضيف عمرو السولية الهدف الثاني، في الوقت الذي اضاف خلاله محمد شريف الهدف الثالث.

 

 


وظهر رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز بمستوى فني متواضع خلال مواجهة النادي الأهلي، وتعرض اللاعب لكم كبير من الهتافات العنيفة من جانب جماهير القلعة الحمراء برفقة عبد الله السعيد وشريف إكرامي وأحمد فتحي.

 

 


-أول رد فعل من رمضان صبحي بعد ثلاثية الأهلي

 

قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس “رمضان صبحي أبدى موافقته على خطوة ارتداء قميص نادي الزمالك في نهاية الموسم الحالي”.

 

 

وأضاف “رمضان صبحي أبلغ إدارة نادي الزمالك برغبته بخطوة تخفيض مطالبه المالية وذلك للانتقال إلى القلعة البيضاء”.

 

 

وتابع “نجم بيراميدز قد وافق على تقليل مطالبه المالية ليحصل على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، وذلك بدلا من الـ35 مليون جنيه التي يحصل عليها في الموسم الواحد”.

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء الاهلي وبيراميدز.. موسيماني يقدم 4 هدايا ذهبية إلى كيروش

 

 

وزاد “إدارة نادي الزمالك فتحت باب المفاوضات بشكل قوي مع رمضان صبحي وذلك لمحاولة ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

 

 

وكشف “الزمالك يخطط لضم رمضان صبحي وذلك من أجل تعويض الرحيل المحتمل للاعب أشرف بن شرقي، بعد اقترابه من الرحيل عن القلعة البيضاء”.

 

 

 

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، وحتى هذه اللحظة يفرض بن شرقي مطالب تعجيزية وذلك من أجل تجديد عقده مع الفريق وعدم الرحيل عن الفريق في صفقة انتقال حر.

 

 

 

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة قد رفض في جميع تصريحاته فكرة عودة رمضان صبحي إلى صفوف القلعة الحمراء قائلا في تصريحات تليفزيونية سابقة “لم ازعل منهم ولكن زعلت عليهم”.

 

 

 

يذكر أن رمضان صبحي يعتبر من العناصر الأساسية في صفوف فريق بيراميدز، بينما لا يشارك بشكل أساسي مع منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

 

 

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …