fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يكشر عن أنيابه.. ويمطر شباك بيراميدز بثلاثة تصريحات نارية

استطاع فريق كرة القدم بالنادي بالأهلي تحقيق انتصارًا ساحقًا وقاسيًا على حساب ضيفة فريق بيراميدز، بثلاثية نظيفة دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري، على ملعب “الأهلي وي السلام”، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن من عمر المسابقة المحلية.

 

وسجل ثلاثية الأهلي محمد مجدي أفشة في الدقيقة 47، بينما أضاف عمرو السولية الهدف الثاني بالدقيقة 85، واختتم محمد شريف الثلاثية في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.



موسيماني يطمر شباك بيراميدز بتصريحات نارية

أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته ‏بالفوز الذي حققه الفريق على بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز، والانتهاء من خطوة مهمة قبل ‏السفر لجنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز.‏




وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، إنه كان من المهم أن يحقق ‏الأهلي الفوز اليوم أمام بيراميدز، خاصة أنه الفريق الوحيد الذي لم أحقق الفوز عليه منذ أن ‏توليت مهمة قيادة الفريق.



وأضاف أن المباريات السابقة التي جمعت الفريقين كان الأهلي يتسيد مجريات ‏اللقاء وبيراميدز يعود ولكن اليوم حققنا فوزًا مقنعًا،



وأكد المدير الفني أن الأهلي لعب بذكاء كبير خلال المباراة، والجهاز الفني غير طريقة اللعب ‏أكثر من مرة، من خلال التعديلات التي تم إجراؤها على الفريق خلال التغييرات التي تمت على ‏مدى المباراة.‏


وأوضح، قائلًا: “بيراميدز فريق جيد ومدربه مدرب جيد لكننا كنا أذكى، لعبنا بثلاثة أشكال مختلفة الليلة وبدأنا بخطة ٤-٢-٣-١، ثم ٤-٣-٣، ثم ٣-٤-٣، وكنا أذكى وأشطر الليلة”.



وأشار إلى أن لاعبي الأهلي لديهم دوافع وحالة من التركيز من أجل استعادة بطولة ‏الدوري الممتاز، وهو ما وضح لا سيما في الفترة الأخيرة بعد الفوز الكبير على فاركو واليوم ‏أمام بيراميدز.



وشدد موسيماني على أن الأهلي سوف يبحث عن الفوز على صن داونز رغم الإجهاد، مشيرًا إلى أن ‏الفريق تنتظره مواجهات مهمة، وهذا هو قدر الأهلي الذي يشارك وينافس على لقب كل بطولة ‏يشارك بها.‏


وأتم: “تنتظرنا مباريات كبيرة في الدوري ودوري أبطال أفريقيا، من المفترض أن نلعب في كل البطولات ونفوز على كل الفرق، ولن أقول ماذا قلت للاعبين بين الشوطين، لن أنسب شيء لنفسي، اللاعبون هم من نجحوا في الفوز بالرغم من وجود شد عصبي كبير عليهم”.

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …