fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عبدالحفيظ يعدد مكاسب الأهلي.. 5 أسباب تفوق فيها المارد الأحمر على بيراميدز بالثلاثة

حقق فريق كرة القدم بالنادي بالأهلي فوزا كبيرا على حساب منافسه بيراميدز، بثلاثية نظيفة دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري، على ملعب “الأهلي وي السلام”، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن من عمر المسابقة المحلية.

 

وسجل ثلاثية الأهلي محمد مجدي أفشة في الدقيقة 47، بينما أضاف عمرو السولية الهدف الثاني بالدقيقة 85، واختتم محمد شريف الثلاثية في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.



سيد عبدالحفيظ يعدد مكاسب الأهلي

وأعرب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على بيراميدز بثلاثة ‏أهداف نظيفة، مؤكدًا أنه تم الانتهاء من خطوة مهمة ضمن حسابات الفريق في المرحلة الحالية.


وكشف “عبدالحفيظ”، في تصريحات تلفزيونية، عن أسباب ومكاسب فوز الأهلي على بيراميدز، وهي أن الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين وأكد على ضرورة تجاوزها وتحقيق أهداف الفريق وهي الفوز في كل المباريات.



 

وأكد أن الأهلي حقق فوزا مهما على بيراميدز في بطولة الدوري، وأمامنا تحد جديد ‏على المستوى الإفريقي يوم السبت المقبل، أمام صن دوانز في جنوب أفريقيا في دوري أبطال أفريقيا.


وتمنى مدير الكرة أن يكون التوفيق حليف الفريق ليحقق أهدافه ‏على الصعيدين المحلي والإفريقي، خاصة وأن الفريق أمامه أسبوع مهم جدا وكانت ‏البداية اليوم أمام بيراميدز وتجاوزنا هذه الخطوة، ثم أمامنا مباراة صن داونز.



وأشار إلى أن  جميع المباريات التي يخوضها الأهلي في غاية الأهمية سواء على ‏مستوى المحلي أو في دوري أبطال إفريقيا ‏متمنيا أن يكون التوفيق حليف الفريق في مباراة صن داونز.



ويستعد الأهلي لمواجهة فريق صن دوانز يوم السبت المقبل 12 ‏مارس الجاري في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.



وبهذه النتيجة تصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، وجاء بيراميدز في المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …