fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عقب لقاء الاهلي وبيراميدز.. موسيماني يقدم 4 هدايا ذهبية إلى كيروش

منح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر أكثر من قرار ذهبي وذلك قبل مواجهة السنغال في المرحلة الآخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

 


وكان النادي الأهلي قد تفوق على فريق بيراميدز بثلاثية رائعة في الجولة الـ8 من مسابقة الدوري الممتاز، ليستعيد الفريق الأحمر صدارة الدوري.

 


وجاءت هدايا موسيماني لكيروش على النحو التالي:

 

 

-عدم إجهاد المتوهج عمرو السولية

 

 

يحسب للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حماية عمرو السولية لاعب وسط الفريق من الإجهاد الشديد ومخاطر التعرض لأي إصابة في ظل المجهود الكبير الذي يبذله نجم الوسط في المواجهات الماضية سواء مع منتخب مصر أو مع النادي الأهلي.

 

 

 

وفضل مدرب النادي الأهلي حماية عمرو السولية من خلال تواجده على دكة البدلاء في مواجهة بيراميدز بدلا من مشاركته في التشكيل الأساسي، خاصة أن الفريق الأحمر مقبل على لقاء في غاية الأهمية أمام صن داونز كما ينتظر منتخب مصر تحدي صعب أمام السنغال يوم 25 مارس في لقاء الذهاب بتصفيات كأس العالم.

 

 

 


ويعتبر عمرو السولية من العناصر التي تطورت بشكل رائع في الفترة الماضية وتحديدا عقب كأس الأمم الأفريقية حيث يؤدي بمستوى فني ثابت ورائع مع القلعة الحمراء، وترجم تفوقه بهدف مميز في مرمى شريف إكرامي.

 

 

تابع ايضا..

أمير مرتضى يفاوض نجم انبي رسميا.. واللاعب ينتظر تحرك الأهلي بعد تلميحات موسيماني

 

 

 


-توفير بديل للمعتزل دوليا عبد الله السعيد

 

 


اثبت محمد مجدي أفشة تفوقه الفني الكبير في الفترة الآخيرة، مستغلال اعتزال عبد الله السعيد، ويحاول صانع ألعاب النادي الأهلي فرض نفسه على البرتغالي كارلوس كيروش ومحاولة الدخول في حساباته من جديد.

 


أفشة تألق بشكل واضح في المواجهات الآخيرة مع القلعة الحمراء، في الوقت الذي اظهر امكانيات مميزة خلال لقاء بيراميدز في المركز رقم 8 بالشوط الأول، كما ترجم تألقه بالهدف الأول الذي سجله بعد الضغط على عبد الله السعيد ودفاع بيراميدز بشكل رائع.

 

 


-تطور محمد هاني

 


اثبت محمد هاني جدارته بالعودة من جديد إلى صفوف منتخب مصر، وذلك بعد التفوق في المواجهة الصعبة أمام بيراميدز وذلك يؤكد اقتراب هاني من التواجد في مباراتي السنغال.

 

 

وظهر محمد هاني بشكل جيد خلال عملية أداء الواجبات الدفاعية والهجومية في الجبهة اليمنى، ليدخل بقوة حسابات البرتغالي كارلوس كيروش.

 

 


-بروفة قوية لحمدي



تعتبر مواجهة بيراميدز بروفة قوية للاعب حمدي فتحي الذي جعل عناصر بيراميدز تظهر دون المستوى حيث اختفت بصمات وليد الكرتي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي خلال المواجهة.

 


ويعتبر حمدي فتحي من أهم العناصر التي يضع عليها كيروش مهام كبيرة في خط الوسط خلال لقاء السنغال، وذلك لفرض رقابة قوية على عناصر المنافس.

 

 

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …