fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

قفشة طلع على المسرح.. نكشف كواليس غرفة ملابس الأهلي بعد اكتساح بيراميدز وتعهد للجماهير

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، في تحقيق الفوز ضد بيراميدز سبورت، بالدوري العام.

 

وحقق المارد الأحمر، الفوز بثلاثية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري المصري الممتاز.


وافتتح محمد مجدي قفشة لاعب الفريق، التسجيل للمارد الأحمر بالدقيقة 47 من المباراة، قبل أن يحرز عمرو السولية لاعب وسط الفريق، الهدف الثاني وتأكيد الفوز في الدقيقة 87 من اللقاء، وفي الدقيقة 94 من اللقاء نجح محمد شريف في إضافة الهدف الثالث بالمباراة.

 


بهذا الانتصار رفع الأهلي رصيده إلى 28 نقطة وينفرد بصدارة ترتيب الدوري، من 9 انتصارات وتعادل وحيد، فيما تجمد رصيد بيراميدز عند 26 نقطة من 8 انتصارات وتعادلين.

 


وشهدت غرفة ملابس النادي الأهلي عقب الانتصار، فرحة عارمة عقب تحقيق الفوز، كان بطلها محمد مجدي قفشة لاعب الفريق.

إقرأ أيضًا:

 

قرار موسيماني.. علاء ميهوب يكشف سر ثلاثية الأهلي أمام بيراميدز

 

وقام قفشة بوصلة هزار هيسترية مع زملائه عقب تحقيق الانتصار، وسط حضور الجهاز الفني الذي قدم التهنئة للاعبين على نتيجة المباراة.

 

وعقب انتهاء الأفراح التي أقامها لاعبي الفريق، تعاهد الجميع على الذهاب إلى جنوب إفريقيا، وتحقيق الانتصار ضد صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي، إلى جنوب إفريقيا.

 


ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على صن داونز الجنوب إفريقي، يوم 12 مارس الجاري في الثالثة عصرًا على ملعب سوكر سيتي بجنوب إفريقيا، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

 

 

وقرر مسئولو النادي الأهلي، السفر إلى جنوب إفريقيا بطائرة خاصة مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل.

 

وكلف مجلس إدارة النادي، الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي، برئاسة البعثة هناك، على أن يحضر عدد من أعضاء الإدارة المباراة.

 

ويأتي توفير طائرة خاصة، في ظل حرص مسئولو الأهلي، تجنب لاعبي الفريق الأحمر التعب والإرهاق من طول رحلات السفر، خاصة أن رحلة السفر إلى جنوب إفريقيا تستغرق 9 ساعات كاملة بدون ترانزيت.

شاهد أيضاً

خطة الأهلي وكولر لتدعيم الدفاع بالصيف| مفاضلة بين الثنائي المتألق وضم بديل شكري وصفقة بلعيد

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة إجراء بعض التعديلات القوية في خط …