fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد تدخل الخطيب.. بيراميدز يكشف عن موقفه النهائي بشأن الصفقة الحائرة بقرار جديد

تدخل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بحرفية الكبار وعقلية المخضرمين، في إنهاء أكثر من صفقة لصالح الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، فشخصيته المعهودة التي تطغى على الجميع تجعله من أمامه لا يرفض له طلباً، خاصة أن الكاريزما التي يتمتع بها تجعله دائماً الأفضل في التفاوض وإنهاء كافة التفاصيل لصالح القلعة الحمراء بالمقابل الذي يرغبه.

 

 

وفي إطار التدعيم الكبير في الصفقات النارية التي حصل عليها الأهلي للانطلاق بكل قوة في الموسم الجديد، يسعى رئيس النادي الأهلي إلى التدعيم بكل قوة، ويهدف إلى الوصول لأفضل توليفة للاعبين.. وعلم أهلي نيوز من مصادره الخاصة أن تم التواصل بين الكابتن “بيبو” وبين سالم الشماسي رئيس نادي بيراميدز من أجل إنهاء صفقة إبراهيم عادل لصالح الفريق.

 

 

وأفاد المصدر في تصريحاته لـAhlyNews أن ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي اعترض مع القرار الذي كان الشماسي بصدد اتخاذه بعد تواصل الخطيب معه، والذي يفيد بأنه لا يمانع في رحيل اللاعب إلى الأهلي، ولكن تدخل عيد أفسد الأمور.

 

 

وأوضح المصدر أن عيد بعث إلى الشماسي رسالة تشدد على ضرورة عدم التصرف في أي أمر من شأنه يجعل إبراهيم عادل خارج صفوف الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب أحد الركائز الأساسية للفريق وأن رحيله يعني خسارة شديدة على الصعيد الفني، خاصة أن النادي الأهلي أحد المنافسين الأقوياء على البطولة المحلية.

 

 

وكان يرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بصحبة جهازه المعاون إلى الحصول على اللاعب صاحب الامكانيات المميزة، بعد التألق اللافت للأنظار في الموسم المنصرم مع الفريق، خاصة أنه يمتلك سرعات طاغية ويسعى إلى الوصول إلى المرمى بكل الطرق وبأسرع الوسائل لهز الشباك.

 

 

وتعاقد النادي الأهلي مع عدد وافر من اللاعبين في الخط الأمامي، ولكنه لم يفقد الأمل في صفقة عادل، ولكن الإجراء الذي اتخذه بيراميدز مؤخرا، جعل الفريق يغلق الباب نهائياً في وجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وبالتالي لن يعيد الأهلي طلبه مجدداً هذا الموسم للفريق السماوي، على الرغم من أن عادل يتطلع إلى ارتداء القميص الأحمر بكل قوة، وكان يمني النفس بالانتقال من نادي الطموحات إلى نادي البطولات!

 

 

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …