الجمعة , 17 سبتمبر 2021

نكشف ملامح الجهاز الفني الجديد بعد التعديل.. 3 احتمالات واردة بقوة وموسيماني يرفض القرار الأخير

أيام قليلة تفصل كيفين جونسون المدرب العام للنادي الأهلي، بصحبة يوشا فالدويا محلل أداء الفريق الكروي الأول، ما يجعل الجهاز الفني في حالة من الغربلة، حيث لم يتم حسم أي شأن من الوجوه الجديدة المرشحة للانضمام، ومن خلاله نكشف الملامح المتوقع أن يكون عليها الموسم الكروي الجديد، والسيناريوهات القادمة بقوة.

 

 

وعلم AhlyNews من مصادره الخاصة أن ملامح الجهاز الفني الجديد تدور حول أكثر من احتمال، الأول هو استقدام بديل مصري، والثاني هو تصعيد أحد المتواجدين حالياً في الفريق الأول، والثاني هو إعطاء الفرصة للوجوه الشابة الجديدة في قطاع الناشئين على التواجد في منصب المدرب المساعد.

 

 

ويأتي الاحتمال الأول الذي نكشف عنه، هو تصعيد سامي قمصان للمنصب نفسه، واستقدام أحد الوجوه الجديد على الفريق الكروي الأول من قطاع الناشئين، بينما يأتي الاحتمال الثاني الأقوى، وهو التفاوض مع هاني رمزي لاعب الفريق السابق وأحد أساطير النادي الأهلي، بالإضافة إلى التفاوض مع علاء ميهوب الذي اقترب أيضاً من المنصب.

 

 

وعلى صعيد الاحتمال الثالث الذي قد يثير بعض المناوشات بين الجهاز الفني والإداري، يريد المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني استقدام أحد المدربين المخضرمين معه من جنوب إفريقيا، وذلك من أجل الحفاظ على قوام الجهاز الفني، حيث يتطلع المدير الفني الجنوب إفريقي إلى الوصول للجاهزية التي كان عليها الفريق من قبل، وحالة التناغم الموجودة بين كل المساعدين.

 

 

وكان الأهلي على مقربة من التعاقد مع هاني رمزي في وقت سابق لصفوف الجهاز الفني في وجود جونسون، ولكن رحيل جونسون الوشيك مع محلل الأداء، عجّل بالمفاوضات الخاصة من قبل الجهاز الفني مع الوجوه الجديدة المطروحة سابقاً للتواجد مع الجنوب إفريقي بحثاً عن البطولات.

 

 

وتتمسك لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بالتعاقد مع وجه محلي يدرك اللاعبين المصريين، ويركز أكثر على الصعيد المحلي في تأهيل الفرق للمدير الفني قبيل المواجهات التي يخوضها.

 

 

من جهة أخرى، كشف أحمد كشري المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي ما تردد بشأن اقترابه من المنصب، مشدداً على أنه لا يوجد أحد تواصل معه من الجهاز الفني للنادي الأهلي أو الإدارة بشأن هذا الصدد، وأنع مازال مع فريقه الحالي، متابعاً: “أنا تحت أمر النادي الأهلي في أي شيء ولكن لم يتواصل معي أحد حتى الآن.

 

شاهد أيضاً

ظهور المُصاب أبرز الحاضرين.. موسيماني يكشف قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش بالسوبر المصري

كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن قائمة الفريق التي غادرت …

تعليق واحد

  1. انا مش عارف ايه التخبيط ده علاء وهانى وضياء فشلوا مع اى فريق قامو بتدريبه. وهناك مدربين اهلويه على قدر كبير من الكفاءه أمثال كشرى وماهر وسامى والنحاس لماذا لا يتم اختيار واحد منهم ولا الاداره بتاعك وخلاص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *