fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

بعد تفشي فيروس كورونا داخل الفريق.. إجراء عاجل من الأهلي تجاه اللاعبين

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رضاءه عن مستوى الفريق الأحمر، خلال الفترة الأخيرة، والمباريات القوية التي خاضها اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، لاسيما أن الأهلي، يسعى إلى العودة من جديد إلى منصات التتويج ومصالحة الجماهير الحمراء، سواء بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا أو الدوري العام أو كأس مصر.

وانتشر فيروس كورونا، داخل النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر تعرض لهذا المرض عقب الفوز على الزمالك في السوبر المصري، بجانب علي معلول وحسين الشحات، قبل أن يتعافى الثلاثي ويعودوا من جديد إلى التدريبات، وظهر حالتي كورونا داخل مران الأهلي اليوم حيث تعرض محمود عبد المنعم كهربا لنزلة برد حادة حيث خضع لمسحة كورونا برفقة برونو سافيو.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغاء الودية التي كان من المقرر اقامتها مساء غدًا الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، لاسيما ان السويسري مارسيل كولر يرغب في الحفاظ على جميع اللاعبين قبل التوقف، وإعطاء اللاعبين راحة.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح جميع اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة خمسة أيام خلال فترة توقف الدوري، حيث أشار سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، إلى أن الفريق سيبدأ راحة سلبية في الفترة من ٩-١٣ نوفمبر الجاري خلال فترة التوقف الحالية.

وكان الأهلي قد فاز على فريق الداخلية ٤-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …