fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد تهديد مرتضى منصور.. كارتيرون يرد بورقة الأهلي للرحيل من الزمالك

أعلن مرتضى منصور، مجلس إدارة نادي الزمالك، معاقبة جميع اللاعبين وباتريس كارتيرون المدير الفني بسبب الخسارة القاسية من غزل المحلة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.



وتلقى فريق الزمالك خسارة قاسية من غزل المحلة، بثلاثية ثقيلة، امس السبت، في الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة، ليتذيل المجموعة برصيد نقطة وحيدة.



وأعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خصم ٢٥٠ ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي وخصم نصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون.



قرار مرتضى منصور لم يمر مرور الكرام على كارتيرون، الذي أعرب عن غضبه ورفضه للعقوبة بسبب عدم توفر لاعبين في الفريق، وكثرة الغيابات والإصابات.



وأكد مصدر مقرب لموقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره المقربة، أن كارتيرون تحدث مع أمير مرتضى مدير الكرة وأبدى له استياءه من القرار خاصة وأن البطولة ليست ضمن اللائحة الرسمية للاتحاد الدولي “فيفا” واتحاد الكرة وتعتبر بطولة ودية تجهيزية.



وأضاف المصدر أن كارتيرون يريد الوقوف على مستوى اللاعبين الحاليين والشباب قبل عودة منافسات الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا.


كارتيرون “مخنوق” من مرتضى منصور ويريد الرحيل

كشف خالد السعود مدير الاحتراف السابق بنادي الفتح السعودي، النقاب عن إمكانية تعاقد أهلي جدة، مع المدير الفني الحالي للزمالك باتريس كارتيرون.



وقال “السعود” في تصريحات تلفزيونية بفضائية “إم بي سي” عبر برنامج “أكشن مع وليد”، إن الألباني بينيسك هاسي له مواقف كثيرة أثبتت أنه لا يليق باسم الأهلي السعودي.


وأكد أن تغيير مدرب الأهلي أصبح لا بد منه، لكن البديل يجون أن يكون على علم بمنافسات الدوري السعودي، وفي رأيي أن يكون باتريس كارتيرون مدرب التعاون السابق والزمالك الحالي هو الأقرب لتولي تدريب الفريق.




وشدد عالى مدرب الزمالك قادر على إحداث نقلة للأهلي في فترة قصيرة لأنه على علم بالدوري السعودي حينما كان مدربًا للتعاون ولديه خبرة كبيرة في التعامل مع اللاعبين.



وعن خصم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك نصف شهر من راتب كارتيرون بعد الخسارة أمام غزل المحلة، قائلًا: “الله لا يوليه علينا”.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …