fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

بواليا ينفجر في وجه الخطيب بسبب موسيماني.. تصريحات صادمة من الكونغولي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موافقة لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لرحيل المهاجم الأجنبي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.



ورفض موسيماني عودة المهاجم المحترف خارجيًا لصفوف الأهلي من جديد، بسبب المستوى الطيب الذي يقدمه هداف الدوري محمد شريف، وتفضيل مدرب الأهلي ضم لاعب أجنبي في أحد المراكز الأخرى.


وتتكون قائمة الأهلي من 5 لاعبين محترفين وهم: “بدر بانون، علي معلول، أليو ديانج، بيرسي تاو، لويس ميكيسوني”، فضلًا عن السنغالي أليو بادجي المحترف في اميان الفرنسي بالدرجة الثانية.



بواليا ينفجر في وجه الخطيب

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصدر داخل النادي الأهلي، عن تلقي إدارة المارد الأحمر عرضاً لضم مهاجم الفريق الأول الكونغولي والتر بواليا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.



وأكد المصدر أن مسئولو البنك الأهلي طلب ضم بواليا على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 200 ألف دولار، لكن الأهلي يريد الحصول على 350 ألف دولار فقط.



وأضاف المدصر أن بواليا تلقى العديد من العروض في الدوري المصري لأندية وادي دجلة والجونة وفيوتشر والبنك الأهلي، كذلك هناك عروض من الدوري السعودي، لكن اللاعب أجل الحديث عن العروض لحين العودة للقاهرة.




تصريح رسمي من بواليا

ومن جانبه أكد والتر بواليا، أنه لم يحدد موقفه من الانتقال إلى أي ناد داخل مصر أو في الخارج، بعد وصول عروض إليه في الفترة الحالية، بحسب تصريحاته لبرنامج “الماتش”، المذاع على قناة “صدى البلد”.



وقال بواليا، إنه يقضي فترة الإجازة الآن في الكونغو بعدما انتهت رحلة احترافة مبكرًا، حيث قرر نادي مالاتيا سبور التركي فسخ عقد الكونغولي في الانتقالات الشتوية.



وأضاف: “أنا الآن أمتلك عروضًا للاحتراف من مصر ومن الخارج وأنا في مرحلة الاختيار، لكن في الفترة الحالية لا يفرق معي اللعب في مصر أو في الخارج لأنني لم أحد وجهتي”.




وعن استمراره في الأهلي بعد عودته رحلة الاحتراف الصغيرة، أكد أنه ليس متاح للاستمرار مع الأهلي بسبب وجود لاعبين كثيرين يلعبون في مركز الهجوم”.



يذكر أن والتر بواليا رحل عن الأهلي إلى مالاتيا سبور التركي على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية،  قبل أن يفسخ اللاعب عقده وعاد إلى صفوف الأهلي.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …